مستشار أكاديمية ناصر العسكرية: ثورة يونيو غيرت استراتيجيات العالم وأنقذته من الإرهاب

مستشار أكاديمية ناصر العسكرية: ثورة يونيو غيرت استراتيجيات العالم وأنقذته من الإرهابمستشار أكاديمية ناصر العسكرية: ثورة يونيو غيرت استراتيجيات العالم وأنقذته من الإرهاب

* عاجل30-6-2019 | 13:59

كتب: إبراهيم شرع الله

أكد اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن ثورة 30 يونيو التى قام بها الشعب تحدت وغيرت استراتيجيات العالم، سواء للقوى العظمى أو لبعض الأجنحة الإقليمية لها، التى كانت تحاول أن يكون لها ريادة أو زعامة على الساحة لاستغلال ضعف الموقف المصرى.

وأوضح العمدة، فى تصريحات خاصة لـ«دار المعارف»، أن مصر قضت على كل هذه الأحلام، وعلى كثير من التهديدات التى كانت تواجهها، واستطاعت استعادة الدولة المصرية الوطنية مرة أخرى، وحققت الكثير من الاستقرار الأمنى، الذى يشيد به العالم.

وأضاف أن الدولة المصرية تحارب الإرهاب الممول من دول وأجهزة مخابرات عالمية ومدعوم بالسلاح والمعلومات، موضحًا أن ثورة 30 يونيو حطمت آمال العدو، وقضت على المخطط الاستراتيجى له.

واختتم مستشار أكاديمية ناصر العسكرية حديثه بالقول: إن مصر تحمي الأمة العربية والعالم من خطر الإرهاب الممول من دول، لزعزعة أمن واستقرار المنطقة، وإن القوات المسلحة تبذل قصارى جهدها لاستقرار الوطن وحماية أراضيه خاصة في سيناء ضد الإرهاب الأسود وحماية استقرار الدولة المصرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2