«هواوي» تتعهد بدعم ثورة التحول الرقمي في مصر

«هواوي» تتعهد بدعم ثورة التحول الرقمي في مصر«هواوي» تتعهد بدعم ثورة التحول الرقمي في مصر

* عاجل2-7-2019 | 18:27

كتبت: علا عبد الرشيد
أكد هان ليو رئيس حلول تكنولوجيا المعلومات  في شركة هواوى المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، أن شركته ستواصل تقديم أحدث تكنولجياتها في مصر ما يدعم ثورة التحول الرقمي فيها ويسارع  في انضمام إلى الثورة الصناعية الرابعة التي سيقودها بشكل كبير الذكاء الاصطناعي، موضحا أن معدل تبني الذكاء الاصطناعي سيزيد من 16 بالمائة في عام 2015 إلى 86 بالمائة في عام 2025.
جاء ذلك على هامش مشاركته في المؤتمر السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحت شعار “Re-Think IP for Egypt 2020”  ,  للمرة الثانية على التوالي جمع أكثر من 250 متخصص لتبادل رؤية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطاع المؤسسات وتقديم تكنولوجيات هواوي المتقدمة  في المـــدن الآمــــــــــنة و الذكية  و الذكاء الاصطناعي في الشبكات و شهد إطلاق تقنيات هواوى الجديدة التي يتم تقديمها في السوق المصري وهي CloudEngine S Series  و WIFI 6 . و شبكة مركز بيانات المدعمة برقائق  الذكاء الاصطناعي.  موضحا أن  الواى فاى 6 نطاق ترددي أعلى للشبكة بمقدار أربعة أضعاف وأربعة أضعاف المستخدمين المتزامنين مقارنة بشبكة الواى فاى 5 ، فضلاً عن تقليل متوسط ​​زمن انتقال الشبكة من 30 مللي ثانية إلى 10 مللي ثانية.
من جانبه قال بوب جاو  الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في هواوي مصر ، إن  التحول الرقمي للمؤسسات يستلزم مراكز بيانات تعتمد على الحوسبة السحابية  مما يجعلها بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات التي  تدعم رقمنة الخدمة، متابعا:  و مع تطور المجتمع الذكي  أصبح مركز البيانات السحابي بمثابة منصة ابتكار للخدمات في العديد من الصناعات ، مثل الحكومة والأمن العام والخدمات المصرفية والنفط والغاز .
و في سياق الحديث عن المدن الذكية و تكنولوجياتها قال جو سو رئيس القطاع التقني في هواوي العالمية، إن شركته نجحت بالفعل في تقديم حلول تحول المدن إلى مدن ذكية و أمنة في أكثر من 40 دولة في العالم  من خلال  160 مدينة ذكية تستخدم حلول قدمتها هواوي .
و أضاف:  هذه الحلول لن تؤدي فقط إلى تعزيز الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين و ترفع معدلات الأمن  ولكن ستزيد أيضًا من القدرة التنافسية لتلك المدن في مؤشر القدرة التنافسية العالمية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2