شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية العامة الأزهرية هاتفيًا

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية العامة الأزهرية هاتفيًاشيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية العامة الأزهرية هاتفيًا

* عاجل13-7-2019 | 21:53

كتب: محمد سيد

أجرى الدكتور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية مع أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018-2019، لتهنئتهم.

وأشاد شيخ الأزهر فى بيان له اليوم السبت ، بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، كما حرص على التواصل مع أولياء أمورهم وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدا أن الأسرة هى سر التفوق والنجاح لكل طالب.

وأوصى شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية بأن يواصلوا التميز والتفوق ولا يتوقفوا عن الاجتهاد فى طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائما، وبر الوالدين، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، والابتعاد عن رفاق السوء والمحبطين، وأن يدرك الطالب أن دراسته فى الجامعة تمثل مرحلة القراءة وكسب العلم والثقافة، والبعد عن تضييع الوقت فيما لا ينفع.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية  رسميًا في المدارس يوم الإثنين بعد ظهورها مساء يوم الأحد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت مصادر في كنترول الثانوية إلى ارتفاع عدد الطلاب الذي حصلوا على الدرجات النهائية هذا العام، فضلا عن ارتفاع نسب النجاح خاصة بين طلاب الشعبة

أضف تعليق

إعلان آراك 2