أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 25 يوليو 2019

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 25 يوليو 2019أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 25 يوليو 2019

* عاجل25-7-2019 | 08:59

وكالات

القاهرة

تنظلق اليوم الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة في إطار الإعداد للاجتماع الوزاري الثاني للمنتدى؛ الذي يعقد اليوم الخميس ، بمشاركة وزراء البترول والطاقة فى مصر وفلسطين واليونان وقبرص وبعض دول المتوسط إلى جانب وزير الطاقة الأمريكى وممثل عن الاتحاد الأوروبى.

تونس

يفتتح الدكتور محمد بن علي كومان ، الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب ، بعد غد بمقر الأمانة العامة بتونس، فعاليات المؤتمر العربي الثالث عشر لرؤساء أجهزة الإعلام الأمني العرب.

وأفاد بيان صادر عن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب اليوم بأنه يشارك في أعمال المؤتمرـ ممثلون عن وزارات الداخلية في الدول العربية، وجامعة الدول العربية ، ومجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

وسيناقش المؤتمر عددا من البنود المدرجة على جدول أعماله ومن بينها: أثر الألعاب الإلكترونية في ارتكاب الجريمة والإرهاب، وتصور لهيكل إداري نموذجي موحد لأجهزة الإعلام الأمني بالدول العربية ، وتوصيف وظيفي للعاملين بها، وتأثير الشائعات عبر مواقع "التواصل الاجتماعي " على الأمن الوطني للدول العربية ، ودور الإعلام الأمني لمواجهتها.

فيينا

يعقد مجلس محافظى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اجتماعًا فى مقر الوكالة بالعاصمة النمساوية لاختيار مدير عام جديد للوكالة خلفا للراحل يوكيا أمانو، الذى توفى قبل يومين.

رام الله

تعقد الرئاسة الفلسطينية اجتماعا عاجلا لبحث سبل مواجهة سلسلة الإجراءات الإسرائيلية والأمريكية الأخيرة.

القاهرة

يطلق صندوق "تحيا مصر"، اليوم الخميس ، القوافل الطبية للمبادرة الرئاسية (نور حياة) للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار في محافظتي المنوفية والغربية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة، والتي تشمل 8 محافظات أخرى، وهي الشرقية والإسماعيلية والسويس والفيوم وبني سويف والمنيا والدقهلية والجيزة.

المنيا

تطلق وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بكلية الحقوق بجامعة المنيا بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، المنتدى الأول للوحدة بعنوان "تعزيز دور وحدات الجامعات المصرية الحكومية من أجل مناهضة العنف ضد المرأة".

سول

تجرى كوريا الجنوبية وروسيا محادثات، على خلفية خرق طائرة روسية للمجال الجوى الكورى الجنوبى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2