مفتى الجمهورية: مؤتمر الشباب يعكس رؤية المستقبل على أسس علمية ودعم القيادة المصرية

مفتى الجمهورية: مؤتمر الشباب يعكس رؤية المستقبل على أسس علمية ودعم القيادة المصريةمفتى الجمهورية: مؤتمر الشباب يعكس رؤية المستقبل على أسس علمية ودعم القيادة المصرية

* عاجل30-7-2019 | 10:40

كتب: إبراهيم شرع الله

أكد فضيلة د. شوقى علام، مفتى الجمهورية، أن انطلاق مؤتمر الشباب فى نسخته السابعة بمشاركة وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب وسفراء دول الاتحاد الإفريقى فى العاصمة الإدارية، يعكس رغبةَ الإدارة السياسية فى إطلاع الشباب المشارك من الجنسيات الأجنبية على ما أنجزه الشعب المصرى فى بناء بلده مصر، وتعميرها من أجل حاضر المصريين ومستقبل الأجيال القادمة.

أوضح المفتى، أن هذا المؤتمر يؤكد ما تملكه الدولة المصرية من فكر واستراتيجية ورؤية للمستقبل على أسس علمية، ودعم من الظهير الشعبى لرؤية القيادة المصرية ومشاركة شعبية فى صنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأشار إلى أن الحلم أصبح واقعًا ملموسًا، وأننا بالأمس القريب كنا نتابع الحراك السياسى تجاه بناء الوطن والمواطن، ولم يمضِ على الحلم وقت طويل حتى أصبحت الأمانى حقائق يشاهدها المنصفون، فالبنيان الذى تم تأسيسه على حب الوطن وأهله ارتفعت قواعده عالية يباهى بها كل مصرى وعربى وإفريقى فى إشارة واضحة إلى إرادة الشعب وصدق قيادته.

ودعا علام كل شاب مصرى وعربى وإفريقى إلى التقارب لما يحقق مصالح القارة الإفريقية والاستفادة من الدعم والرعاية المصرية لقضايا الشباب الإفريقى خلال فترة رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2