رسميًا| الأهلى يضم «قفشة» من بيراميدز

رسميًا| الأهلى يضم «قفشة» من بيراميدزرسميًا| الأهلى يضم «قفشة» من بيراميدز

*سلايد رئيسى31-7-2019 | 19:30

كتب: أحمد الطوانسى 
نشر الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن الأهلى أنهى إجراءات ضم اللاعب محمد مجدى قفشة، قادمًا من صفوف بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
وأعلن شوبير على صحفته بوست يفيد بأن القلعة الحمراء تواصلت لإتفاق بين إدارة نادى بيراميدز وأن الصفقة تمت بشكل رسمى : "رسميًا الأهلى يضم محمد مجدى أفشة".
وكانت إدارة النادى الأهلى فتحت خطوط إتصال مع مسئولى نادى بيراميدز بعدما أمتلكه الإماراتى سالم الشامسى، بخصوص إنتقال اللاعب إلى النادى الأهلى وهو ما رحب به، مالك النادى الجديد وفتح خطوط تعاون بين النادى الأهلى وبيراميدز.
ومرت الصفقة بمجريات مثيرة بعدما دخل مسئولى الزمالك للتفاوض من أجل الحصول على اللاعب، ولكن تقدم اللاعب برغبة مكتوبة لمسئولى النادى باللعب للنادى الأهلى أو البقاء فى صفوف براميدز وهو الأمر الذى جعل مسئولى الأهلى التمسك بضم اللاعب وحسم الصفقة خلال فترة الإنتقالات الجارية.
وجدير بالذكر أن نجح النادى الأهلى فى ضم اللاعب أليو ديانج قادمًا من صفوف مولودية الجزائر، بالإضافة إلى تمديد إعارة رمضان صبحى وإتمام إنتقال اللاعب محمود متولى قادمًا من صفوف الإسماعيلى وينهى ضم قفشة قبل إرسال القائمة الإفريقية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2