ضبط 4 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

ضبط 4 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبيةضبط 4 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

حوادث وقضايا1-8-2019 | 11:21

كتب: صفوت محروس

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 4 عاطلين وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

فقد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط وليد   م  ك   سن 37 عاطل ومقيم أبو زعبل – دائرة مركز الخانكة .. السابق اتهامه في عدد 4 قضايا ( مخدرات ) .. وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 75 جرام ومبلغ مالى 50 جنيه وهاتف محمول  .. وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه .. تحرر عن ذلك المحضر .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم العبور من ضبط سعيد  ه  س  سن 28 عاطل ومقيم إسكان الشباب دائرة قسم العبور .. وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي  60 جرام ومبلغ مالى  75 جنيه وهاتف محمول  وسلاح ابيض كاتر .. وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع  .. تحرر عن ذلك المحضر.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قليوب من ضبط سعيد  ا  ا  سن 27 عاطل ومقيم قليوب البلد – دائرة قسم قليوب .. وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي  120 جرام ومبلغ مالى  260 جنيه وهاتف محمول  وسلاح ابيض مطواه .. وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع  .. تحرر عن ذلك المحضر .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط أشرف  ا  م  سن 34 عاطل ومقيم الشرقاوية البحرية دائرة قسم ول شبرا الخيمة .. وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي  110 جرام ومبلغ مالى  2200 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض مطواه .. وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع  .. تحرر عن ذلك المحضر  .

أضف تعليق

إعلان آراك 2