اعتراضا على سياسات الحزب التى تضر بأمن مصر القومى.. رئيس لجنة الشئون العربية والأفريقية بحزب المحافظين يتقدم باستقالته

اعتراضا على سياسات الحزب التى تضر بأمن مصر القومى.. رئيس لجنة الشئون العربية والأفريقية بحزب المحافظين يتقدم باستقالتهاعتراضا على سياسات الحزب التى تضر بأمن مصر القومى.. رئيس لجنة الشئون العربية والأفريقية بحزب المحافظين يتقدم باستقالته

غير مصنف8-8-2019 | 02:10

كتب: على طه

تقدم رئيس لجنة الشئون العربية والأفريقية بحزب المحافظين إبراهيم مطر باستقالته الرسمية من الحزب، جاء ذلك فى بيان أوضح فيه مطر أن الاستقالة تعود لعدة أسباب أهمها أن سياسات الحزب تضر بمقدرات الأمن القومي لمصر، ومنها أيضا أن التوجهات الأخيرة للحزب التي تؤل الي مهاجمة المملكة العربية السعودية تضر بدورها أيضا بمقدرات الأمن القومي لمصر وهذا ما يتنافي مع السياسة الخارجية للدولة المصرية. وقال مطر فى البيان: " إن طلبات وجهت لشخصي لمهاجمه سياسة المملكة العربية السعودية ومغازلة إيران بشكل لا يليق بسياستنا الخارجية ."

و أضاف مطر أن توجهات الحزب المعارضة للنظام والتي تنتقد فقط وتهاجم النظام من أجل المصلحة الشخصية فقط، وإصباغ دور الوطنية الزائفة التي لا طائل منها إلا المجاهرة الإعلامية المتمثلة في الهجوم علي النظام وإجبار معظم أعضاء الحزب علي معارضة التعديلات الدستورية ومن خالف ذلك كان مكانه خارج الحزب، وكذلك خالف الحزب كافة مبادئه التي نادي بها والديمقراطية المزعومة الذي تم النداء بها ولم يتم تفعيلها داخل الحزب .

وأشار مطر إلي أن السياسة التي أنتهجها الحزب فى الفترة الأخيرة وهي مهاجمة المملكة العربية السعودية والانحياز إلي الجانب الإيراني تتنافي مع السياسة الخارجية لمصر وتضر بمقدرات الأمن القومي، والتخبط بالقرارات وإصدار قرارات سياسية من شأنها الإضرار بالحياة السياسية والانحياز للمصلحة الشخصية علي حساب المصلحة العامة. وانتهى مطر إلى القول: "مما جعلني أعلن استقالتي النهائية من الحزب."

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2