ترامب : " اعتقدت أن كونك رئيسا سيكون أسهل "

ترامب : " اعتقدت أن كونك رئيسا سيكون أسهل "ترامب : " اعتقدت أن كونك رئيسا سيكون أسهل "

* عاجل28-4-2017 | 13:08

وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمناسبة مرور 100 يوم على تولي منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية ، إنه كان يعتقد أن المهمة ستكون أسهل.

وقال ترامب - في مقابلة صحفية أوردتها سي إن إن الإخبارية الأمريكية على موقعها الإلكتروني - "أحببت حياتي السابقة، وكان لدي الكثير من الأمور تسير" .. "في الواقع، إن هذا عمل أكثر مما كان لدي في حياتي السابقة، اعتقدت أن كونك رئيسا سيكون أسهل "، وأضاف " أفتقد حياتي السابقة، أحب العمل، ولكن في الواقع هذا الكثير من العمل".

وقال ترامب إنه يفتقد حريته السابقة للوصوله للرئاسة ، وهو شعور غالبا ما يعبر عنه شاغلو المكتب البيضاوي الذين يجدون أنفسهم في فقاعة أمن للبيت الأبيض، وأضاف "في حين لم يكن لدي سوى القليل جدا من الخصوصية في حياتي القديمة، لقد كنت مشهورا لفترة طويلة، ولكن هذا أقل خصوصية بكثير مما كنت عليه في السابق".

واعترف ترامب بأنه فوجئ بتعقيد بعض القضايا خلال فترة وجيزة في منصبه حتى الآن ، وفي فبراير أشار إلى بعض التعسف في تعقيد قوانين الرعاية الصحية في البلاد التي تعهد بإصلاحها كجزء من محاولة لإلغاء أوباماكير.

وأضاف "الآن، يجب أن أقول لكم، إنه موضوع معقد بشكل لا يصدق" .. "لا أحد يعرف أن الرعاية الصحية يمكن أن تكون معقدة جدا."

كما أعرب ترامب عن تعجبه بتعقيدات الجغرافيا السياسية في شبه الجزيرة الكورية، وهو موضوع كان الرئيس الصيني شي جين بينغ سعيدا بتعليمه لي.

وقال ترامب لصحيفة وول ستريت جورنال "بعد الاستماع لمدة 10 دقائق، أدركت أن الأمر ليس سهلا".. مضيفا "لقد شعرت بأن لديهم تأثير قوي على كوريا الشمالية ... لكن هذا ليس ما يمكن أن تظنه".

أضف تعليق