ملف صور| ساعات قبل الحلم بذهبية مونديال اليد 2019 للناشئين مواليد 2000

ملف صور| ساعات قبل الحلم بذهبية مونديال اليد 2019 للناشئين مواليد 2000ملف صور| ساعات قبل الحلم بذهبية مونديال اليد 2019 للناشئين مواليد 2000

* عاجل18-8-2019 | 16:50

كتب: على محمود

من المقرر، أن ينطلق اللقاء في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، مباراة المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين "الفراعنة الصغار" تحت 19 عاما، مع نظيره الألماني في نهائي بطولة العالم المقامة حاليا بمقدونيا، ضمن إطار منافسات البطولة، التي تستضيفها مقدونيا خلال الفترة من 6 وحتى 18 أغسطس الجاري.  ويذاع اللقاء عبر قناة "تايم سبورت".

وكان المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد تحت 19 عاما، بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، قد نجح في الصعود إلى نهائي بطولة العالم المقامة حاليا في مقدونيا، وذلك عقب الفوز على نظيره البرتغالي بنتيجة (41-36)، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت.

وكان منتخبنا الوطني قد استهل لقاءاته في البطولة بالفوز على نظيره السويدي بنتيجة 32 - 29، قبل أن يخسر من فرنسا بنتيجة 32 - 28، ثم الفوز على نظيره التايواني بنتيجة 36 - 25، واكتسح منتخبنا نظيره الكندي بنتيجة 47 - 20، وأخيرا كان الفوز على المنتخب المجري بنتيجة 31 - 24.

وتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الثانية في الدور التمهيدي برصيد 8 نقاط، حصل عليها من الفوز في 4 مباريات أمام السويد والصين تايبيه وكندا والمجر، والخسارة في مباراة وحيدة أمام فرنسا، وذلك قبل الفوز على المنتخب السلوفيني في ثمن النهائي.

وصعد منتخبنا الوطني لنصف نهائي المونديال عقب تخطيه لعقبة نظيره الأيسلندي بنتيجة 35 - 31، فيما تأهل المنتخب البرتغالي عقب فوزه على نظيره الفرنسي بنتيجة 31 - 26.

ووصل منتخبنا الوطني لنصف نهائي المونديال عقب تخطيه لعقبة نظيره الأيسلندي بنتيجة 35 - 31، فيما تأهل المنتخب البرتغالي عقب فوزه على نظيره الفرنسي بنتيجة 31 - 26.

والطريف أن البرتغال كانت كلمة السر في صعود منتخب الناشئين مواليد 2000 لنهائي الحلم، اليوم، وهى المنتخب الذى فاز عليه منتخبنا تحت 21 عاما، وحصد منتخب الشباب الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة العالم أيضًا على حساب نظيره البرتغالي بنتيجة 37 - 27.

  وعلى هامش البطولة، تشعل المنافسة على لقب أفضل حارس مرمى فى البطولة بين حارسى مصر وألمانيا، حيث تعد حراسة المرمى أهم المراكز في لعبة كرة اليد، وقد تصدر حارس المنتخب الألماني لوكاس ديدرتش المركز الأول في ترتيب حراس البطولة، بنسبة وصلت إلى 39%، حيث تصدى لـ44 تصويبة من إجمال 113 تصويبة سددت عليه، وجاء حارس منتخبنا الوطني عبد الرحمن حميد في المركز الـ10 بنسبة بلغت 33%، حيث تصدى لـ73 تصويبة من إجمالي 219 تصويبة سددت عليه.

وجدير بالذكر أن بعثة الفريق الوطنى لكرة اليد المسافرة إلى مقدونيا تضم: عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، ومجدي أبوالمجد مديرا فنيا، وحسين زكي مدربا مساعدا، وحمادة الروبي مدربا لحراس المرمى، ومحمد عبدالمنعم مديرا إداريا، وعمر عصام طبيبا، ومحمد إمام محللا للأداء الفني.

وتضم اللاعبين: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح على، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

    

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2