اتفاق بين الأهلي و"شون كلينك" لإنشاء مركز تأهيل وعلاج طبيعي

اتفاق بين الأهلي و"شون كلينك" لإنشاء مركز تأهيل وعلاج طبيعياتفاق بين الأهلي و"شون كلينك" لإنشاء مركز تأهيل وعلاج طبيعي

غير مصنف29-4-2017 | 14:35

كتب: مصطفى يحيى

أعلن الخبير الألماني «سافوي»، استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي في مؤسسة «شون كلينك» الألمانية، أن هناك أكثر من مشروع في اتفاقية التعاون بين الأهلي و«كلينك»، فبخلاف المحاضرات الحالية هناك تصور بإنشاء مركز تأهيل وعلاج طبيعي في الأهلي خلال المستقبل القريب.

وتابع سافوي، على هامش المحاضرات التي يلقيها لأطباء النادي بمقر الجزيرة، وبرفقته مساعده الدكتور مصطفى صدقي، وتستمر حتى يوم الإثنين المقبل، بأن خطوة المحاضرات تعتبر نقطة بداية في مشروع المركز، فالمحاضرات ونقل الخبرات ستساعد في إعداد كوادر طبية في الأهلي على أعلى مستوى، ما يعني أن العنصر البشري سيكون مدربا ومجهزا للعمل في المركز.

وأضاف أن ما يحتاج لوقت هو الحصول على أرض وعملية البناء والتجهيز، ونحن الآن لا يهمنا السرعة في البناء بقدر الإعداد الجيد لمنظومة كبيرة لابد أن تكون كل تفاصيلها مدروسة ومعدة على النحو الأمثل.

وأشاد الخبير الألماني بإدارة الأهلي، قائلا: " وجدنا إدارة أكثر من رائعة بالأهلي، كما وجدنا الأهلي منظومة كبيرة تعمل بشكل جديد، وتسعى للتطور ومواكبة العلم الحديث، ومن بداية المباحثات حول اتفاقية التعاون والتي قام بها عماد وحيد، عضو المجلس، أدركنا أن الأهلي مؤسسة مختلفة، وتتعامل وفق أسس ونظام لا تحيد عنه، وهو أمر أسعدنا كثيرا وأتمنى أن يستمر التعاون والتواصل بين الأهلي و«شون كلينك»، ونحقق معا نجاحات عديدة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2