فيديو وصور| المستشار تركى آل الشيخ يعلن عن الفائز الأول - بالسيارة - فى مسابقته الرياضية.. ويطرح السؤال الثانى

فيديو وصور| المستشار تركى آل الشيخ يعلن عن الفائز الأول - بالسيارة - فى مسابقته الرياضية.. ويطرح السؤال الثانى فيديو وصور| المستشار تركى آل الشيخ يعلن عن الفائز الأول - بالسيارة - فى مسابقته الرياضية.. ويطرح السؤال الثانى

* عاجل25-8-2019 | 13:10

كتب: على طه

"مبروك تستاهل ... وعقبال الجميع ... وبكرة مسابقة جديدة أن شاء الله" بهذه الكلمات البسيطة هنأ المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، الفائز الأول فى المسابقة الرياضية ، التى أطلقها آل الشيخ على "وسائل التواصل الاجتماعى"، يوم 21 أغسطس الحالى وقدم لها عل صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" بالآتى: " سأبدأ في الصفحة من اليوم، وعلى فترات متباعدة بمسابقة رياضية أو فنية، وستكون هناك جائزة قيمة إن شاء الله تسعدكم للمحظوظ الذي سيتم اختياره... الجائزة عبارة عن سيارة موديل ٢٠١٩".

وبالفعل تم اختيار فائز أجاب إجابة صحيحة عن أول سؤال طرحته المسابقة وكان عن توقع نتيجة مباراة فريقى "الميريا" و "ريسينق ساتناندر" والتي أقيمت يوم ٢٤/٠٨/٢٠١٩ الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وتم تسليم الفائز الجائزة وهى عبارة عن سيارة فاخرة موديل 2019، وظهر الفائز فى فيديو تحدث فيه عن فرحته بالفوز بجائزة المسابقة ووجه فيه الشكر للقائمين عليها وحث على المشاركة فيها.

وأعلن المستشار تركى آل الشيخ على صفحته عن سؤال المسابقة الجديد وهو:

" توقع نتيجة مباراة الميريا وهويسكا القادمة والتي ستقام يوم ٣١/٠٨/٢٠١٩ الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية".

وقال على "فيسبوك":

" إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم... سؤال جديد والجائزة عبارة عن سيارة موديل ٢٠١٩ للمركز الأول،  ثلاثة أجهزة آيفون للمركز الثاني والثالث والرابع.

والآن سأذكر لكم شروط المسابقة: 1 - الإجابة الصحيحة على السؤال 2 -  عمل لايك وشير لهذا البوست 3 - متابعة الحسابات التالية في وسائل السوشال ميديا وعمل فولو... الحسابات:

1 - حسابي في تويتر:  : https://twitter.com/Turki_alalshikh 2 - حسابي في الانستقرام: : https://instagram.com/turkialalshik 3 - حسابي في الفيسبوك: : https://www.facebook.com/Turkialalshik/ 4 - حساب نادي الميريا بالأسباني في تويتر: : https://twitter.com/U_D_Almeria 5 - حساب نادي الميريا بالعربي في تويتر: : https://twitter.com/UDAlmeria_Arab 6 - حساب نادي الميريا في الفيسبوك: : https://www.facebook.com/udalmeriasad/ 7 - حساب نادي الميريا في الإنستقرام:

https://instagram.com/udalmeria?igshid=1iacquys9bij 8 - قناة نادي الميريا في اليوتيوب :https://www.youtube.com/channel/UCmEvpX91oYzK06KqopnGvjA

السؤال لهذا اليوم هو:

توقع نتيجة مباراة الميريا وهويسكا القادمة والتي ستقام يوم ٣١/٠٨/٢٠١٩ الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وستدخل جميع التوقعات الصحيحة والمطابقة للشروط فيما يتعلق بمتابعة الحسابات في السحب على السيارة. اخر موعد لقبول التوقعات هو قبل بداية المباراة."

بالتوفيق للجميع."

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/1039083542929010/

أضف تعليق

إعلان آراك 2