«تعليم قنا»: جولات ميدانية على مدار الساعة استعدادا للعام الدراسى

«تعليم قنا»: جولات ميدانية على مدار الساعة استعدادا للعام الدراسى«تعليم قنا»: جولات ميدانية على مدار الساعة استعدادا للعام الدراسى

محافظات3-9-2019 | 10:02

كتب: عادل الهوارى

قام صباح اليوم الثلاثاء د " صبرى خالد" وكيل وزارة التربية والتعليم بجولة على مدارس إدارة مدينة " قنا " التعليمية بهدف التعرف على الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسى الجديد الذى يبدأ بعد أيام من الآن فى رياض الأطفال والصفوف الأولى الابتدائية ومع الأسبوع الأخير من سبتمبر فى جميع المراحل التعليمية.

ومن ناحيته قال د " صبرى " إن هناك تعليمات مشددة لمديرى الإدارات ومديرى المدارس بالانتهاء من أعمال الصيانة بنهاية هذا الأسبوع وكذا تسليم الكتب الدراسية دون شرط توريد الطالب للمصاريف الدراسية.

ومشيرا إلى أنه سيتم إرسال تقرير أسبوعى من المدارس عن انتظام الدراسة وكذا عدد ونوع الكتب الناقصة بالمدرسة وتحت مسئولية المدير نفسه، خاصة أن أكثر من 75% من الكتب الدراسية تم توريدها بالفعل للمدارس بمختلف أرجاء المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه سيقوم غدا الأربعاء وبعد غد الخميس بجولة فى شمال المحافظة بمدن " فرشوط وأبوتشت " بغية الاطمئنان أيضا على الاستعداد للدراسة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2