شوبير: اتحاد الكرة ليس بحاجة إلى استقدام خبير أجنبي لتنظيم جدول الدورى

شوبير: اتحاد الكرة ليس بحاجة إلى استقدام خبير أجنبي لتنظيم جدول الدورىشوبير: اتحاد الكرة ليس بحاجة إلى استقدام خبير أجنبي لتنظيم جدول الدورى

* عاجل3-9-2019 | 16:59

كتب: أحمد الطوانسى
كشف الإعلامى أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الاتحاد ليس بحاجة إلى إنتداب خبير أجنبي لتنظيم جدول مسابقة الدورى العام، الجدول جاهز مسبقًا.
وأعلن شوبير فى برنامجه الإذاعى :" لدينا شباب ذو كفاءة عالية وقادر على وضع جدول بطولة الدوري العام"، مستشهدًا على ذلك تجربة تنظيم الدخول بالتعاون مع شركة تذكرتي.
وواصل :" هناك شاب اسمه طارق عزت يشغل حاليًا منصب مدير إدارة العمليات والمسابقات في الاتحاد الإماراتي ،وقد تمت الاستعانه به من قبل بالتجربة الإسبانية والإنجليزية والسعودية والإماراتية".
وأتبع: " الجدول الموضوع مسبقا تقام فيه المباريات أيام الخميس والجمعة والسبت، ولكن مشكلة إقامة المباريات الإفريقية في تلك الأيام ربما تُغير موعد المباريات المحلية لتصبح أحد أيام الإتنين أو الثلاثاء أو الأربعاء".
واختتم: "أتمنى تحقيق الاستفادة الكاملة من شبابنا والاعتماد عليهم بدلاً من التفكير في خبير إنجليزي، ودعم اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة لمحاسبتهم فيما بعد".
وجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أسند تنظيم بيع التذاكر لبطولة كأس الأمم الإفريقية التى كانت تستضيفها مصر إلى شركة تذكرتى وتم القضاء على مافيا السوق السوداء، وشهد ذلك نجاح باهر وتم تنظيم .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2