معلول: أشعر بالفخر لوجدى فى القلعة الحمراء ولا أخشى خلافات فايلر مع اللاعبين التونسيين

معلول: أشعر بالفخر لوجدى فى القلعة الحمراء ولا أخشى خلافات فايلر مع اللاعبين التونسيينمعلول: أشعر بالفخر لوجدى فى القلعة الحمراء ولا أخشى خلافات فايلر مع اللاعبين التونسيين

* عاجل3-9-2019 | 22:32

كتب: أحمد الطوانسى
أجرى على معلول لاعب النادى الأهلى ومنتخب تونس، حوارًا صحفيًا لموقع فوت 24 التونسى،  أنه لا يقلقه خلافات المدير الفنى رينيه فايلر مع اللاعبين التونسيين.
وصرح معلول للموقع التونسى أنه لا ينوى الرحيل عن القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، وأنه تربطة علاقة رائعة مع بين الإدارة والجماهير ويشعر بحالة من الفخر بسبب إنتماءه للنادى وحب ناديه.
وواصل معلول: " فترتي مع ألان جيريس لم تكن موفقة، لكن كنت مع المنتخب التونسي بكل قلبي، وتمنيت أن يتأهل الفريق لنهائي كأس الأمم والفوز بالبطولة، الآن معنا مدرب تونسي وأتمنى مساعدته بكل ما أمتلك".
وأتبع: "لم أتعرف على مدربي الجديد في الأهلي، أتمنى أن يكون خيار موفق من جانب الإدارة، مشاكله السابقة مع حمدي الحربي في أندرلخت أو مع أي تونسي في زيروخ لا تقلقني".
وأضاف : "لدي الملعب وأدواري بداخله، هذا هو الفيصل بيني وبين المدرب الجديد، وأتمنى ألا تحدث أي مشاكل بيني وبينه".
واختتم: "عقدي مع الأهلي ممتد لمدة ثلاث سنوات، أنا ألعب في الفريق الأكثر تتويجًا بدوري الأبطال، علاقتي ممتازة مع الجميع حتى الجماهير، لا نية للرحيل عنه حاليًا نهائيًا".
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2