تعرف على أهمية وظيفة «مدير رضاء المنتفعين بالتأمين الصحي الشامل» الجديدة (فيديو)

تعرف على أهمية وظيفة «مدير رضاء المنتفعين بالتأمين الصحي الشامل» الجديدة (فيديو)تعرف على أهمية وظيفة «مدير رضاء المنتفعين بالتأمين الصحي الشامل» الجديدة (فيديو)

* عاجل12-9-2019 | 12:05

كتب: على طه
قال الصحفي وليد عبد السلام، إن مصر تشهد تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد وهي من محافظات القناة، حيث تم إطلاق التجربة فيها فعليا أول الشهر الجاري، مشيرا إلى أن فكرة إرضاء المنتفعين هي إدارة جديدة تم استحداثها لتكون على الهيكل الوظيفي للتأمين الصحي الشامل.
وأضاف عبد السلام، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، أن الشخص المنوط بهذه الخدمة الجديدة سيكون متواجد على مدار اليوم في المستشفى ويقوم بعمل حصر كامل للمرضي وحل مشاكلهم.
وأشار إلى أن مدير رضاء المنتفعين سيكون بمثابة حلقة الوصل بين المستشفى والمريض، منوها على أن هذه الخدمة جاءت من أجل نشر ثقافة الفكر التوعوي ومعرفة حقوق وواجبات المريض.
ولفت مدير رضاء المنتفعين إلى أنه لابد وأن يتمتع هذا الكادر بقدرات خاصة كي يستطيع حل مشاكل المواطنين، حيث تم تدريب كوادر كثيرة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن مدير المستشفى هو الفيصل الحاسم أي مشكلة بين المستشفى والمريض.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2