المخرج «مصطفى فكري» ينتهي من تصوير فيلم «دقة هون - مثواة الأول»

المخرج «مصطفى فكري» ينتهي من تصوير فيلم «دقة هون - مثواة الأول»المخرج «مصطفى فكري» ينتهي من تصوير فيلم «دقة هون - مثواة الأول»  

فن وثقافة18-9-2019 | 16:12

كتب: أحمد حمدي 
إنتهى المخرج «مصطفى فكري» من تصوير الفيلم القصير (دقة هون - مثواة الأول )؛ إستعدادا لعرضه في عدد من المهرجانات المحلية و الدولية.
و تدور أحداث الفيلم عن «لعنة المنتصف تلك النقطة التي نقف عندها عاجزين حائرين بين نهاية لم يأن وقتها وبداية فات أوان الندم عليها.. آنذاك فقط ندرك كم الفرص التي انسابت -كحبات رمل- بين الأصابع على طول طريق العمر، وأن اللحظة التي نحياها اليوم بدأت قبل زمن طويل.. ربما قبل أن نولد».
و قد صرح المخرج بأن ما دفعه لعمل الفيلم هو أن الفيلم يشبه حياة الناس بهمومهم و مشاكلهم حتى البسيط منها.
 و صرح أيضا أنه برغم أن مدة الفيلم ربع ساعة تقريبا إلا أن به عدد كبير من اللوكيشنات و أيضا الممثلين، و أن التجربة تعتبر جديدة نسبيا بالنسبة لكونه فيلم قصير.
 فيلم (دقة هون -مثواة الأول ) بطولة الحسين الشمندي، نهى الكيال، ترنيم عبد الوهاب، عاصم الأبيض، فارس الأمير، و الفنانه القديرة سمية الإمام التى يعتبر المخرج وجودها إضافة كبيرة للفيلم، مدير التصوير عمر اليماني، و مهندس صوت ميدا الخولي، و موسيقى جون موسى، مكياج لمياء محمود السيد، ديكور و ملابس أميرة رياض، مونتاج و تلوين عبير يحيى، و مساعد أول إخراج عبدالله الشمندي، مساعدا الاخراج ريم أبو المكارم و عبد الرحمن الجالي، مدير إنتاج محمد محب، فوتوغرافيا تامر مصطفى و مساعد إنتاج محمد عجمي، والفيلم من تأليف محمود حسين و إخراج فكرى آبراهيم و توزيع cinescoop.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2