«كلنا مع جيش وشرطة ورئيس مصر» .. نقابة البترول ولجانها النقابية يدعمون القيادة السياسة والقوات المسلحة

«كلنا مع جيش وشرطة ورئيس مصر» .. نقابة البترول ولجانها النقابية يدعمون القيادة السياسة والقوات المسلحة«كلنا مع جيش وشرطة ورئيس مصر» .. نقابة البترول ولجانها النقابية يدعمون القيادة السياسة والقوات المسلحة

* عاجل21-9-2019 | 19:38

كتب: على طه
أكدت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران، تأييدها ودعمها الكامل لأبطال مصر البواسل من قوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب و القيادة السياسية المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدين أن  الشعب المصري العظيم بجميع انتماءاته السياسية والحزبية يؤيدون وبشدة ما يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي من قرارات لمواجهة الإرهاب وقوى الشر والظلام ضد  أعداء الوطن الذين يريدون النيل منه وزعزعة الاستقرار وضرب الاقتصاد ومقدرات الدولة.
وقالت النقابة العامة في بيان لها، اليوم السبت، إنها ولجانها النقابية بجميع شركات قطاع البترول والعاملين بالقطاع، يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية في مواصلة الإنجازات التي تحققت على مدار الخمس سنوات الماضية، وشهد لها العالم أجمع، مؤكدة أن الشعب المصري يثق فيما تقوم به الدولة المصرية من جهود كبيرة على المستوى المحلي والدولي وفي كافة المجالات من أجل الحفاظ على وطننا الغالي مصر.
وأشار البيان: أن هذه الهجمة الشرسة والممنهجة في وقت تواصل فيه مصر بقواتها المسلحة وشرطتها وفي خلفهم شعب مصر العظيم حربها ضد الإرهاب وبناء بلدهم، ما هي إلا استمرار للمؤامرات الخارجية ضد الوطن.
وتابعت: لم ولن ينال الإرهاب والمأجورون والخونة والمتآمرون من النيل من رموزنا الوطنية وقواتنا المسلحة والشرطة المصرية".
أضف تعليق