جريمة تتحدث عنها الغربية.. تفاصيل ذبح عامل لـ زوجته داخل غرفة النوم

جريمة تتحدث عنها الغربية.. تفاصيل ذبح عامل لـ زوجته داخل غرفة النومجريمة تتحدث عنها الغربية.. تفاصيل ذبح عامل لـ زوجته داخل غرفة النوم

* عاجل29-9-2019 | 09:26

كتب: محمد عفيفى

اعترافات تفصيلية أدلى بها فى أقواله بمحضر التحقيقات المتهم بذبح زوجته بسكين المطبخ، قائلا: أنه ارتكب الجريمة بسبب الخلافات الدائمة مع زوجته على مصروفات المنزل وعدم قدرته على توفير نفقات أكثر بسبب ضيق ذات اليد.

 وأضاف المتهم أنه يوم الحادث وقعت مشادة بينهما على مصاريف المنزل تطورت إلى مشادة كلامية واستل سكين المطبخ وذبحها داخل غرفة نومهما، قائلا: والله انا مش عارف عملت كده إزاي أنا قتلت مراتي وأم عيالي ربنا يغفرلي طب مين هيربي العيال وانا فى السجن ".

 وتابع المتهم بقتل زوجته أنه لجأ للحوار والنقاش مع معها حول ميراثها على أن تقوم بالمساهمة فى نفقات المنزل لكنها رفضت وانفعلت وتطاولت عليه بالألفاظ مما دفعه للانتقام لكرامته منها وقتلها .

وأظهرت التحقيقات والتحريات أن الزوج المتهم عاد يوم الحادث إلى منزله ووقعت مشادة كلامية مع زوجته تطورت إلى تشابك بالأيدي قام على إثره بالإمساك بسكين المطبخ وذبحها داخل غرفة نومهما، بعد أن أخفت القتيلة عنه حصولها على ميراث من عائلتها، ولفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة غارقة فى دمائها قبل الوصول إلى المستشفى.

وكانت بداية الجريمة عندما تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود معلومات لدى العقيد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي كفر الزيات وبسيون وضباط وحدة مباحث كفر الزيات وقوات من الشرطة السرية والنظامية يفيد مقتل نجاة.ح ربة منزل ومصابة بعدة طعنات أدت إلى وفاتها.

تبين أن وراء الحادث زوج القتيلة مقيم بحي أبو ساسا بميدان العيسوى دائرة مركز كفر الزيات وكشفت التحريات الأمنية التى أجراها الرائد هادي سالم قيام الزوج بقتل الزوجة لخلافات عائلية سابقة وتم التحفظ على الجثة .

أضف تعليق