الرئيس اليمنى يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

الرئيس اليمنى يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدةالرئيس اليمنى يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

* عاجل6-10-2019 | 19:01

وكالات بعث الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة الذكرى الـ46 لانتصار السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال الرئيس اليمنى فى برقيته، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" اليوم الأحد، إننا نستذكر بكل فخر واعتزاز تلك الانتصارات الخالدة للأمة العربية، دفاعًا عن الأراضى المصرية والأمة العربية.

وأضاف: "أن القوات المسلحة المصرية قدمت أروع الدروس فى التضحية والدفاع عن الأراضى المصرية وقدم رجالها أرواحهم فداءً لأرضهم حتى تحقق النصر، ولن ينسى اليمنيون وقوف مصر شعبًا وقيادة إلى جانبهم ومساندة الجيش المصرى لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، الذى قدم فيها الكثير من التضحيات حتى انتصرت الجمهورية، وتم القضاء على حكم الإمامة الكهنوتى".

وأشار إلى أن دور مصر فى تحالف دعم الشرعية فى اليمن بقيادة السعودية ضد المليشيات الحوثية، دفاعًا عن الشعب اليمنى وإرادته.

وأكد الرئيس اليمنى أن الذكرى الـ 46 لانتصار أكتوبر ستظل ملحمة خالدة يتذكرها العرب بكل فخر، سطرها شهداء مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم فى هذه الحرب لتحرير الأراضى المصرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2