جامعة أسوان تنظم اجتماعا تنسيقيًا للطلاب استعدادًا لأسبوع الجامعات الإفريقية الأول

جامعة أسوان تنظم اجتماعا تنسيقيًا للطلاب استعدادًا لأسبوع الجامعات الإفريقية الأولجامعة أسوان تنظم اجتماعا تنسيقيًا للطلاب استعدادًا لأسبوع الجامعات الإفريقية الأول

اتجاه الريح7-10-2019 | 19:25

كتب: صلاح حسن

نظمت جامعة أسوان اليوم اجتماعا تحضيريا للطلاب أعضاء لجنة العلاقات العامة والمراسم استعدادا لتنظيم أسبوع شباب الجامعات الإفريقية الأول الذي يقام خلال الفترة من 19 إلي 25 أكتوبر الحالي وذلك بناءً علي توجيهات الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.

وقال الدكتور مجدي محمد علي رئيس لجنة العلاقات العامة، والمراسم بالأسبوع أن الاجتماع تضمن اختيار الطلاب والطالبات المشاركين في هذه الفاعلية والذين تم اختيارهم من مختلف كليات الجامعة بشكل عام ومن كليات الألسن والآداب والآثار بشكل خاص من أجل مرافقة مرافقة وفود الجامعات الأفريقية والمصرية المشاركة طوال فترة وجودهم بأسوان.

وأوضح أن الطلاب الذين تم اختيارهم يشترط فيها اتقان اللغة حتي يستطيعوا التعامل مع الوفود الافريقية بسهولة ويسر علاوة علي حسن المظهر واللباقة باعتبارهم سفراء لجامعة أسوان امام الجامعات الاخري .

مشيرا إلي أن تنظيم اسبوع الجامعات الإفريقية يأتي تزامنا مع اختيار أسوان مؤخرا كأفضل جامعة علي مستوي العالم في الاستشهادات وفقا لتصنيف التايمز البريطاني مما يؤكد أن أسوان تعد جامعة رائدة وواعدة.

وأضاف الدكتور عزت عبدالرحمن نائب المنسق العام لأسبوع الجامعات الإفريقية أن هذا الأسبوع لا يعتبر حدثا خاصة بجامعة أسوان فقط ولكنه فاعلية دولية كبري وهامة لمصر كلها، لذا يبذل جميع منظمي هذا الاسبوع أقصي جهد حتي تبدو أسوان في أفضل صورها أمام وفود الجامعات الأفريقية التي يبلغ عددهم 21 جامعة بالإضافة إلي أكثر من 20 جامعة مصرية أخري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2