التفاصيل الكاملة لوفاة ولى أمر داخل مدرسة بالإسكندرية

التفاصيل الكاملة لوفاة ولى أمر داخل مدرسة بالإسكندريةالتفاصيل الكاملة لوفاة ولى أمر داخل مدرسة بالإسكندرية

غير مصنف9-10-2019 | 00:03

كتب: محمد محمود
تمكن  ضباط مباحث قسم  شرطة محرم بك من إلقاء القبض على المدرس المتهم فى وفاة ولى أمر داخل مدرسة محرم بك الإعدادية، وسط الإسكندرية.
تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا بوجود مشادة ومتوفى داخل مدرسة محرم بك الإعدادية بنين، وانتقل ضباط مباحث القسم وسيارة إسعاف إلى المدرسة المشار إليها، وتبين من الفحص، نشوب مشادة بين "أ.س.م."، (59 عاما)، معلم في المدرسة المشار إليها، و"ع.ع.ب." (62 عاما)، مندوب مبيعات في إحدى الشركات، بسبب ضرب المدرس نجل الثاني.
وبسؤال شهود الواقعة، قالوا إن والدة الطالب حضرت اليوم إلى المدرسة أثناء دخول الفترة المسائية لمعاتبة المدرس المذكور، على ضربه ابنها، واستدعت زوجها، ما أدي إلى لنشوب مشادة بينهما، سقط خلالها زوجها مغشيا عليه متوفى.
ومن جانبه، أكد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صحة الواقعة، وأنه تلقى إخطارا من إيمان شرف، المديرة العامة لإدارة وسط، بوفاة ولي أمر طالب داخل حرم مدرسة محرم بك الإعدادية للبنين.
وأشار الديب، إلى أن ولي الأمر توفي بعد مشادة مع أحد المعلمين في المدرسة، بعد أن استدعت والدة الطالب والده، موضحا أن ضباط المباحث انتقلوا للمدرسة على الفور.
وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم القبض على المعلم طرف الواقعة، وإحالة جثة المتوفى للطب الشرعي، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
    أضف تعليق