يوم الهبوط الأرضى بالإسكندرية

يوم الهبوط الأرضى بالإسكندريةيوم الهبوط الأرضى بالإسكندرية

* عاجل7-5-2017 | 13:36

كتبت: سلوى محمود
تلقى قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية بلاغا بحدوث هبوط بأرضية مطلع كوبري القبارى من شارع البيهقي (وهو الكوبرى الذى يحمل حركة النقل الثقيل من ميناء الإسكندرية إلى الطريق الدولى والطريق الصحراوى).
وقد انتقل مأمور وضباط القسم  وضباط من إدارة المرور  ،بالفحص  تبين حدوث هبوط بأرضية مطلع الكوبري المشار إليه " فرعي " بمساحة 3 × 1.5 متر تقريباً" دون حدوث إصابات – أو تأثير علي حركة السير أعلي الكوبري"، تم إخطار غرفة عمليات المحافظة  وهيئة الطرق والكباري ، وتم غلق مطلع الكوبري وتحويل المرور بالشوارع الجانبية.
كما تلقى قسم شرطة العطارين بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوجود هبوط أرضي  بشارع كلية الطب.
انتقل مأمور وضباط القسم  وضباط من إدارة المرور  وقوات من إدارة الحماية المدنية، بالفحص  تبين وجود هبوط أرض بمنتصف الطريق المشار إليه  بمساحة  1.5 × 1 متر مربع بعمق 1 متر تقريباً " دون حدوث إصابات أو تلفيات "، تم تحويل المرور لشارع الإسكندر الأكبر ،وتم إخطار عمليات المحافظه وحي وسط  ومرفق المياه وهيئة الصرف الصحي وتم وضع حواجز حديديه حول الهبوط وتعيين خدمات أمنية ومرورية بالمنطقة  لحين الانتهاء من الإصلاح.
ومن المعروف أن هذه المنطقة سبق وحدث بها هبوط أرضى أكثر من مرة نظرا لأنها تقع فى منطقة الحى الملكى بالإسكندرية البطلمية وتعوم على كنز من الآثار اليونانية والرومانية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2