«وكيل النواب»: البرلمان والشعب يدعمان السيسى فى الحفاظ على حقوق مصر المائية

«وكيل النواب»: البرلمان والشعب يدعمان السيسى فى الحفاظ على حقوق مصر المائية«وكيل النواب»: البرلمان والشعب يدعمان السيسى فى الحفاظ على حقوق مصر المائية

أحوال الناس12-10-2019 | 13:14

كتب: محمد محمود أكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن البرلمان والشعب المصرى بأكمله يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى المعركة التى يقودها للحفاظ على مياه النيل، مضيفا: "نقف خلف السيسى ومعه، والشعب كله يجب أن يقف خلف الرئيس".

وأوضح وهدان، أن أزمة سد النهضة تشكل تهديدا خطيرا ليس فقط للأمن المائى المصرى، بل للأمن القومى على وجه الشمول لما سينتج عنه من أخطار كارثية، لذلك يعتبر ملف مياه حوض النيل من أخطر الملفات وأهمها للدبلوماسية المصرية وهو أمر مصيرى لمصر.

وأضاف وهدان، أن كل مؤسسات الدولة والشعب المصرى بمختلف طوائفه وأفكاره واتجاهاته يدعمون القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى اتخاذ كل القرارات والمواقف التى يراها مناسبة من أجل الحفاظ على الحق التاريخى لمصر فى مياه النيل.

وأشار وكيل مجلس النواب إلى أن الرئيس كان موفقًا عندما تناول أزمة ملف سد النهضة أمام العالم أجمع على منصة الأمم المتحدة، وطالب بتدخل وسيط دولى من أجل حل هذه الأزمة التى تزيد من اضطرابات الشرق الاوسط.

أضف تعليق

إعلان آراك 2