الصراع بدأ.. الزمالك يفاوض لاعبه كهربا ويخطط لخطفه

الصراع بدأ.. الزمالك يفاوض لاعبه كهربا ويخطط لخطفهالصراع بدأ.. الزمالك يفاوض لاعبه كهربا ويخطط لخطفه

* عاجل12-10-2019 | 16:18

كتب: أحمد الطوانسى
فى مفاجأة من العيار الثقيل  فتحوا مسئولو النادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور خطا من المفاوضات الجادة مع محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق تمهيداً للتعاقد معه من جديد لعودته مرة أخري لصفوف القلعة البيضاء، وإنهاء الخلافات الدائرة حاليا.
وتأكد مسئولي الزمالك من حقيقة توقيع كهربا لصفوف النادي الأهلي، وبعد تأكيد وكيل أعماله عدم صحة ذلك، عرضوا عودة اللاعب مرة أخرى، للقلعة البيضاء، وإنهاء الخلافات الحالية.
وعرض مسئولي الزمالك التنازل عن كافة القضايا المرفوعة على كهربا فى الوقت الحالي، مع زيادة راتب اللاعب السنوي لينضم للاعبي الفئة الأولي، كما طلب فى وقت سابق وكان هذا السبب الرئيسي فى الأزمة القائمة حاليا.
وأكد مسئولي الزمالك، الاستعداد لعقد جلسة مع كهربا فى الوقت الحالي، لأسدال الستار على أزمة رحيله بشكل نهائي والاتفاق على الراتب السنوي الجديد، وغلق هذا الملف، ليصبح القرار النهائي فى يد اللاعب سواء بالعودة للزمالك أو استمرار المفاوضات بينه وبين مسئولي النادي الأهلي.
وأعلن النادي الأهلي فى وقت سابق، عدم توقيع كهربا على عقود رسمية مع القلعة الحمراء، مع التشديد على الدخول فى مفاوضات مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي المتواجد كهربا ضمن صفوفه فى الوقت الحالي، حال أراد النادي التعاقد مع اللاعب.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2