العاملون بأوربيت يهددون بوقفة احتجاجية أمام سفارة البلد المالكة للقناة للمطالبة بحقوقهم

العاملون بأوربيت يهددون بوقفة احتجاجية أمام سفارة البلد المالكة للقناة للمطالبة بحقوقهمالعاملون بأوربيت يهددون بوقفة احتجاجية أمام سفارة البلد المالكة للقناة للمطالبة بحقوقهم

أحوال الناس12-10-2019 | 21:07

كتب: على طه
لاتزال أزمة موظفي تلفزيون “أوربت” في لبنان ومصر وقبرص والرياض مستمرة، فهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 6 أشهر، ولديهم سؤال للملاك المعنيين عن موعد تسديد رواتبهم، ولا يحصلون على الجواب الشافي، ليبقوا معلقين على حبال الأمل من دون أي تغيّر على ارض الواقع.
وشن الموظفون داخل قناة اوربيت على مستوى فروع الشبكة ، هجوما على ملاك وإدارة القناة لعدم الوفاء بالوعود بتسديد رواتبهم المتأخرة.
وفي السياق ذاته أكد مصدر مقرب من الإدارة المختصة بإدارة مكتب اوربيت بالقاهرة “أن نائب رئيس القناة ميشيل مرجان قد توجه للرياض للوصول لحل مع ملاك أوربيت، مضيفا أن مرجان لم يصل لحل أو قرار بصرف مستحقات العاملين المتأخرة منذ ٦ أشهر”.
وقد نفذ العاملون بمكتب قبرص منذ نحو اسبوعين تقريباً اضراباً عن العمل لبضعة أيام، لكن اتصالات رفيعة المستوى أثنت البعض عن المضي به، لكن حتى الآن لم يحصل الموظفون على رواتبهم.
وفي السياق ذاته طالب العاملون ببرنامج القاهرة اليوم ،وقعدة ستات بشبكة “أوربت”، سمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله آل سعود، رئيس مجلس إدارة شبكة “أوربت”، والأمير سعود بن خالد بن عبدالله آل سعود، نائب رئيس مجلس الإدارة، بالنظر العادل في مطالبهم المشروعة.
وشدد العاملون علي أنه لايوجد ثقة بينهم وبين إدارة القناة ومكتبها في القاهرة متمثلة في يوسف الديب، مدير القناة بالقاهرة، ونائبه ميشيل مرجان، وحسن خليل، رئيس إدارة شؤون الموظفين بالقناة، متجاهلين مطالبهم تماما.
وهدد العاملون بالقناة باللجوء للسفارة السعودية، وإقامة وقفة احتجاحية ضد ملاك وإدارة القناة، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم منذ ٦ أشهر، موضحين أنهم يحملون الإدارة الحالية مسؤولية مايحدث من أزمات.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2