بشهادة رئيسه: أطفال مصر أبهروا «الكامب الروسي»

بشهادة رئيسه: أطفال مصر أبهروا «الكامب الروسي»بشهادة رئيسه: أطفال مصر أبهروا «الكامب الروسي»

* عاجل17-10-2019 | 13:53

كتب: على طه
نظم المركز الثقافي الروسي برئاسة "ألكسي تيفانيان" احتفالية تكريم لوفد الاطفال المصري العائد من "الكامب الروسي" الدولى للاطفال فى روسيا، بعد المشاركة الناجحة فى الكامب  و التألق في المسابقات مع دول روسيا، المجر، بلغاريا، ارمينيا، اوزباكستان و فرنسا.
أقيم "الكامب الروسي" برعاية مؤسسة روس آتوم التى توجه الدعوة للدول المتعاونة مع روسيا في مجال الطاقة النووية، حيث نظم الوفد المصرى معرضا للمنتجات الفرعونية وقدموا استعراضات فنية لرقصة الصعيدى واستعراض الفراعنة بالإضافة الى تنظيم يوم ثقافي مصرى حيث قدموا عرضا باللغات الروسية ، الانجليزية والعربية حول تاريخ مصر و حضارتها.
قدم – أيضا – أطفال مصر عرضا حول الأسطورة فى مصر القديمة مع الاستشهاد بأسطورة إيزيس و أوزوريس، و ورشة عمل لتعلم اللغة العربية والتى اقبل عليها اطفال الكامب مع تعلم كيف تكتب اسمك باللغة العربية و اللغة الهيروغليفية.
و من جانبه أشار الكسي تيفانيان مدير المركز الثقافي الروسي أن الفيلم الذي شاهدته اللجنة المنظمة للكامب يؤكد أن اطفال مصر قدموا أفضل استعراض، وأفضل معرض بين الدول وأبهروا الكامب الروسي بالاداء الراقي و الالتزام الرئع لذا يستحقوا التكريم.
 وفى ذات السياق صرح شريف جاد رئيس الوفد المصرى أن أطفال مصر كانوا على درجة كبيرة من المسئولية وفازوا بحب واهتمام الجميع، واستطاع الوفد المكون من شادى عادل، مروان نجم، عبدالله محمود، حبيبه شريف، نورا الجبالى، سليم خالد، روميساء خالد، سلمى سامح، عمر خالد و سوزانا تامر أن يقدموا صورة مشرفة لمصر.
 وأضاف أن دعم هيئة التنشيط السياحى و المعهد العالى للباليه و المركز الثقافي الروسي، جاء لتكتمل عناصر النجاح للمصريين.
 في الختام تم تكريم الاطفال بشهادات التقدير، وتكريم المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة التنشيط السياحى والدكتور عاطف عوض القائم بأعمال عميد المعهد العالى للباليه، والدكتورة تهانى حسن والدكتورة إيفان أحمد للجهد فى أعداد الرقصات والموسيقي و المشرفة على الوفد نتاشا كوكش ويلينا تشاليدزى منسقة الإعداد للكامب الروسي.
أضف تعليق

إعلان آراك 2