أشرف عبد الباقي: "اشتغلت في ورشة أبويا وبدأت في مسارح الهواة"

أشرف عبد الباقي: "اشتغلت في ورشة أبويا وبدأت في مسارح الهواة"أشرف عبد الباقي: "اشتغلت في ورشة أبويا وبدأت في مسارح الهواة"

* عاجل26-10-2019 | 09:25

كتب: محمد محمود قال الفنان أشرف عبد الباقي إنه بدأ يعمل في الورشة مع والده في مرحلة الطفولة، وأثناء المرحلة الثانوية افتتح أول ورشة خاصة به، وبدأ بعد ذلك يقوم بتنفيذ مشاريع كاملة والتمثيل في مسارح الهواة.

وأضاف أشرف عبدالباقي خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" المذاع عبر قناة OnE أنه افتتح مشروع مع زوجته أطلق عليه اسم " فكيهة" عبارة عن عمل بوكيهات مثل الورد ولكن مكون من فاكهة طازجة يتم تنسقيها بأشكال مختلفة وتمت الاستعانة بشخص محترف من لندن لتدريب زوجته ولكن لم يستمر المشروع بسبب عدم وجود تسويق بشكل كاف ثم افتتح عدة مشروعات أخرى.

وتابع قائلا: إنه لا يعترف بالفشل بل يتعلم من أخطاء كل تجربة يخوضها سواء في مجال المشروعات أو التمثيل ويتجنب الأخطاء في التجارب الجديدة.

وأردف قائلًا: إن ابنته اختارت التخصص في مجال الطبخ وسافرت للدراسة بالخارج وحاليا تعمل بأحد المطاعم الشهيرة وأدعمها وأساندها لأن ذلك شغفها.

واستدرك قائلًا: قمت مؤخرا بتجديد مسرح الريحاني وساعدني في ذلك أعضاء فرقة التمثيل التي تتكون من ٤٠ شخصًا وحرصوا علي مساعدتي بأنفسهم بسبب شعورهم بالانتماء للمكان.

أضف تعليق