مصرع سائق وإصابة آخر في مشاجرة بسبب أولوية المرور بشبرا الخيمة

مصرع سائق وإصابة آخر في مشاجرة بسبب أولوية المرور بشبرا الخيمةمصرع سائق وإصابة آخر في مشاجرة بسبب أولوية المرور بشبرا الخيمة

*سلايد رئيسى26-10-2019 | 15:53

كتب: صفوت محروس
أطلق سائق الرصاص من فرد خرطوش على شخصين في شبرا الخيمة بسبب أولوية المرور في الشارع أثناء قيادة كل منهم سيارة فأصيب أحدهما وتوفي الآخر.  وكان العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، تلقى بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود متوفى ومصاب بدائرة قسم ثان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية.
وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طــرف أول: سائقين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة ومصابين برش خرطوش وأحدهما توفى متأثرًا بإصابته، وطــــــــــرف ثان: سائق سبق اتهامه في 5 قضايا "سلاح بدون ترخيص وسرقة بالإكراه وهروب من المراقبة ومخدرات بسبب حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والطرف الثاني على أولوية المرور بالسيارات قيادة كل منهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرف الثانى بإطلاق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته نتج عنها وفاة المجنى عليه وإصابة الآخر وفر هاربًا.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش وتولت النيابة التحقيق. 
أضف تعليق