الليلة.. المصري فى مواجهة سهلة أمام بطل سيشل فى الكونفيدرالية

الليلة.. المصري فى مواجهة سهلة أمام بطل سيشل فى الكونفيدراليةالليلة.. المصري فى مواجهة سهلة أمام بطل سيشل فى الكونفيدرالية

غير مصنف3-11-2019 | 11:27

كتب: مدحت سالم

في الثامنة مساء - اليوم الأحد - على ملعب «الجيش»، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى، نظيره كوت دى أور، بطل سيشيل، في إياب ملحق دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

ومن المتوقع أن يبدأ المصرى المواجهة بتشكيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمى ومن أمامه أحمد شوشة وإسلام أبوسليمة وعمر كمال عبدالواحد، وعبدالناصر دى ماريا لتعويض غياب كريم العراقى الذى انضم إلى معكسر المنتخب الأوليمبي، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

وفى خط الوسط سيلعب الرباعى عمرو موسى وإيزى إيميكا وسعيدو سيمبوريه وأحمد ياسر، وفى خط الهجوم هناك مفاضلة بين أحمد جمعة، محمود وادي، وأوستين أموتو.

ويدخل الفريق الساحلى المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز العريض الذى حققه في لقاء الذهاب برباعية دون رد، خاصة أنه على بعد خطوة من التأهل إلى دور المجموعات.

وستكون مهمة الفريق البورسعيدى سهلة أمام الضيوف لفارق الإمكانيات، كما يتسلح المصرى بخبرة لاعبيه والجماهير التى من المنتظر أن تحضر اللقاء لدعم الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال واللاعبين للصعود إلى دور المجموعات.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2