الزوجة اللعوب وعشيقها قتلا الزوج المخدوع حتى يخلو لهما الجو

الزوجة اللعوب وعشيقها قتلا الزوج المخدوع حتى يخلو لهما الجوالزوجة اللعوب وعشيقها قتلا الزوج المخدوع حتى يخلو لهما الجو

حوادث وقضايا4-11-2019 | 09:15

كتب: محمد عفيفى

جريمة شيطانية تتحدث عنها محافظة المنوفية بطلها الزوجة اللعوب ربة منزل تدعى مايسة قامت بقتل زوجها بمعاونة عشيقها هيثم حتى يخلوا لهما الجو بعد أن اكتشف الزوج خيانتها، حيث قامت بالتخطيط بإعداد كمين للزوج انتهى بقتله.

شهدت محافظة المنوفية جريمة شيطانية حيث قامت ربة منزل تدعى مايسة بقتل زوجها، من أجل أن يخلوا لها الجو مع عشقيها بعد أن اكتشف الزوج خيانتها، حيث قامت بالتخطيط بإعداد كمين للزوج انتهى بقتله.

بدأت وقائع القصة بعدما لعب الشيطان بعقل الزوجة، وقامت بمعاونة عشيقها هيثم بإعداد كمين لقتل زوجها، وقاما بالتعدى عليه بالضرب، وتم نقل الجثة فى سيارة كان يستقلها القاتل، وإلقائه فى البحر من أعلى كوبرى بنها.

وكان قد تلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، قد تلقى بلاغًا من المقدم محمد عبد الصمد، رئيس مباحث مركز أشمون، باختفاء مجدى. ش 42 عامًا، ومقيم بقرية الغنامية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وتم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى لسرعة البحث عنه وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة.

 وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مايسة 30 عامًا، ربة منزل، زوجة المجنى عليه، وعشيقها هيثم 37 عامًا، عامل لقتلهما الزوج بقرية الغنامية بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية.

وكشفت التحقيقات والتحريات أن الزوجة قامت بمعاونة عشيقها بإعداد كمين لقتل زوجها، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وقاموا بإلقائه فى البحر من أعلى كوبرى بنها، وتم نقل الجثة فى سيارة كان يستقلها القاتل.

وعقب القبض على المتهمين، اعترفا بارتكاب الواقعة، وقامت مباحث المنوفية بتكثيف الإجراءات والبحث للوصول لجثة المجنى عليه فى الترع والبحار المحيطة، حتى تم العثور على الجثمان فى ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

 تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2