قبل مواجهة فريقه غدا مع مصر.. مدرب منتخب غانا الأولمبي:«سنلعب للفوز»

قبل مواجهة فريقه غدا مع مصر.. مدرب منتخب غانا الأولمبي:«سنلعب للفوز»قبل مواجهة فريقه غدا مع مصر.. مدرب منتخب غانا الأولمبي:«سنلعب للفوز»

غير مصنف10-11-2019 | 12:45

كتب: أحمد على

فى مؤتمر صحفى عقد اليوم الحد صرّح مدرب منتخب غانا الأولمبي، إبراهيم تانكو أن المواجهة التي ستجمع فريقه مع منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، ستكون صعبة.

وقال تانكو إن " مباراتنا ضد مصر ستكون مباراة صعبة، ومتأكد أن فريقي سيكون جاهزا لها". ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري الأوليمبي بنظيره الغاني في الثامنة مساء غد الإثنين، على استاد القاهرة الدولي في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ويرى المدير الفني لمنتخب غانا أن المنتخب المصري جيد جدا، وأفضل لاعبيه هو رمضان صبحي (حسب قوله)، واستدرك مدرب غانا قائلا: "لكننا لن نواجه رمضان فقط، وسنواجه 11 لاعباً، لذا لن نفرض رقابة لصيقة على رمضان ونترك باقي اللاعبين، نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في مباراة الغد".

وأضاف أن فريقه سوف يدخل المباراة بغرض الفوز على مصر، وأنه يثق في فريقه أن يكون جاهزا للفوز على الفراعنة، مؤكد على: "لن نلعب على التعادل".

واختتم تانكو تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "فريقي جاهز لمواجهة مصر غدا، وجمهور غانا حاضرا لدعمنا أمام الجمهور المصري". وجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على منتخب مالي بهدف نظيف، بينما يقع المنتخب الغاني في المركز الثاني برصيد نقطة بعد تعادله مع الكاميرون بهدف لمثله.

    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2