روتاري النزهة يفتتح مشروعات للزراعة المائية بمدارس الاسكندرية.....!!!

روتاري النزهة يفتتح مشروعات للزراعة المائية بمدارس الاسكندرية.....!!!روتاري النزهة يفتتح مشروعات للزراعة المائية بمدارس الاسكندرية.....!!!

اتجاه الريح21-11-2019 | 17:26

كتبت : سماح عطية
افتتح  أول مشروعات نادى روتارى إسكندرية النزهه للزراعة المائية  ،اليوم الخميس ،  رئاسة صفاء فرغلى ، حيث تم  افتتاح ٣ مشروعات فى ٣ مدارس بالمنطقة التعليمية وسط بمحرم بك وذلك بهدف  تعليم الطلاب طريقه استزراع تلك الحاصلات الزراعية من ناحيه ومن ناحيه اخرى لزياده  مواردهم   وأستخدام العائد منها لدفع مصروفات الطلبه الغير قادرين بالمدارس .
ويعتبر هذا النوع من الزراعة من أرخص أنواع الزراعات تكلفه حيث يحتاج كميات ضئيلة من الماء والسماد حيث يتم اعادة استخدامهم وتدويرهم مرة أخرى .
وحضر الافتتاح الدكتور  شريف والى محافظ المنطقه الروتاريه ٢٤٥١   ممدوح حسنى ورئيس لجنه المشروعات  و نيفين فايد  مساعد  محافظ والعديد من اعضاء نادى روتارى اسكندريه النزهة.
وقال  ممدوح حسنى خلال الافتتاح  أن الزراعة المائية صديقه للبيئة بدرجة عالية حيث لا يتم استخدام أى نوع من المبيدات الحشرية أو مبيدات الأعشاب.
وأيضا هذا النوع من الزراعة يتيح الفرصة لإمكانية انتاج وجمع المحصول أكثر من مرة خلال العام الواحد مما يؤدى إلى رفع مستوى الانتاجية .
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2