«صورة مراتك وقسيمة الجواز».. سقوط «مها وصلاح» فى قبضة مباحث الآداب

«صورة مراتك وقسيمة الجواز».. سقوط «مها وصلاح» فى قبضة مباحث الآداب«صورة مراتك وقسيمة الجواز».. سقوط «مها وصلاح» فى قبضة مباحث الآداب

* عاجل21-11-2019 | 19:07

كتب: أحمد عبد المقصود
أمرت نيابة وسط القاهرة  برئاسة المستشار أحمد حنفى  باحالة شبكة لـ تبادل الزوجات، يتزعمها موظف وزوجته، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.
وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب العامة، تفيد بقيام زوجين باستقطاب راغبى المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعى عن طريق تبادل الزوجات، عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"؛ وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات
وكانت أوضحت التحقيقات وتحريات المباحث أن المتهم نشر إعلانًا على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «جلسات تعارف للمتزوجين فقط مع ضرورة "  إرسال صورة مراتك وقسيمة الجواز.
رسالة المتهم كانت دعوة لممارسة العلاقة الحميمية بشكل جماعي في منزله بالشرابية، وتم القبض على المتهم "ص.م 32 سنة" وزوجته "م.م 24 سنة - ربة منزل"، ونسبت النيابة إليهما تهمة ممارسة الرذيلة وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.
كما تبين أن وراء إدارة الشبكة زوجين، هما: "صلاح الدين م."، 32 سنة، موظف، وزوجته "مها م."، 24 سنة، ربة منزل، حيث يقوم بالترويج لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، كما تبين أنهما يشترطان على المترددين عليهما تقديم قسيمة الزواج للتأكد من الهوية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2