«أبويا لمس أجزاء حساسة من جسمى وأخويا اتحرش بى».. تفاصيل حكاية فتاة الشروق

«أبويا لمس أجزاء حساسة من جسمى وأخويا اتحرش بى».. تفاصيل حكاية فتاة الشروق«أبويا لمس أجزاء حساسة من جسمى وأخويا اتحرش بى».. تفاصيل حكاية فتاة الشروق

* عاجل22-11-2019 | 08:26

كتب: أحمد عبد المقصود
هزت جريمة بشعة ضحيتها فتاة قاصر لم تكمل عامها الـ15  الرأى العام المصرى بعد أن ، تعرضت لواقعة تحرش وهتك عرض على يد والدها وشقيقها ، بمنطقة الشروق .
تحريات المباحث وأقوال الفتاة، حملت تفاصيل صادمة، وكانت بدايتها بحضور الفتاة، إلى قسم الشروق وطلبت مقابلة رئيس المباحث المقدم أحمد عاطف وكشفت له عن تفاصيل الواقعة.
وقالت الفتاة في محضر الشرطة، إن والدها لمس أجزاء حساسة من جسمى بعد وفاة أمي بشهر وأخويا تحرش بي مرة واحدة لكن مكنتش قادرة اتكلم وخايفة من الفضيحة لكن لما لقيت الوضع ابتدى يتطور مقدرتش اسكت واتهمت فيه والدها وشقيقها بـ هتك عرضها.
وعقب تمكنها من الفرار منهم، توجهت للقسم واتهمت الأب وشقيقها  بوقائع الاغتصاب والتحرش بعد أن فاض الكيل بها، حيث اتهمت فى بلاغها والدها 55 سنة، خفير، وشقيقها 22 سنة، بمحاولاتهما المستمرة للاعتداء الجنسى عليها منذ أن توفيت والدتها وهى فى عمر 15 عاما.
وأشارت الفتاة أنها روت لشقيقها تفاصيل محاولات والدها المستمرة للاعتداء عليها جنسيا، فلعب الشيطان فى رأسه هو الآخر وحاول أكثر من مرة الاعتداء عليها.
كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد عاطف رئيس مباحث قسم الشروق، بحضور فتاة فى العقد الثانى من عمرها إلى القسم وقررت أنها تعرضت على مدار سنوات لمحاولات هتك عرضها على يد والدها وشقيقها.
وأثبتت التحقيقات أن رجال مباحث القاهرة ضبطوا خفيرا ونجله لاتهامهما بمحاولة هتك عرض ابنة الأول، فيما أكدت المجنى عليها، خلال التحقيقات، أنها تعرضت للاعتداء الجنسى على مدار 9 سنوات كاملة من والدها وشقيقها بعد احتجازها مكبلة فى إحدى غرف مسكنهم بمنطقة الشروق.
تم تحرير محضر بالواقعة ، وأمرت النيابة أمس بحبس خفير ونجله 4 أيام على ذمة التحقيقات .
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2