مصرع شخصين غرقاً وإنقاذ آخر  بحادثين منفصلين فى كفر الشيخ

مصرع شخصين غرقاً وإنقاذ آخر  بحادثين منفصلين فى كفر الشيخمصرع شخصين غرقاً وإنقاذ آخر  بحادثين منفصلين فى كفر الشيخ

اتجاه الريح25-11-2019 | 14:54

كفر الشيخ - كمال عبد الرحمن
لقي شخصان، بكفر الشيخ،مصرعهما غرقًا، بينما تم أنقاذ اّخريين، في حادثين منفصلين، أحدهما وقع اليوم الاثنين، وقع بنيل دسوق والأخر مساء أمس الأحد، ببحر ميت يزيد المار أمام الموقف العمومي بمدينة كفر الشيخ.
وتبقى  اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي اخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إشارة، من اللواء رضا عبدالحميد مدير إدارة الحماية المدنية، بوقوع حادثي غرق، أحدهما بترعة ميت يزيد وأخر بفرع النيل برشيد ناحية مدينة دسوق، على الفور انتقلت قوات الانقاذ النهري.
على الفور، انتقلت قوة من شرطة النجدة، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص مع تروسكيل وغرق صاحب التروسكيل في الترعة.
وانتشل رجال الإنقاذ النهري، برئاسة اللواء رضا عبدالحميد، مدير إدارة الحماية المدنية بكفر الشيخ، جثمان سائق تروسيكل، مقيم بمنطقة القنطرة التابعة لمدينة كفر الشيخ من مياه ترعة ميت يزيد، بعد أن سقط الترو سيكل الذي يقوده، بعد اصطدامه بسيارة ميكروباص على طريق الرياض - كفر الشيخ.
وتبين من التحريات الأمنية أن المتوفى هو "إسلام .ا.م.ر"، وتم دفنه بمسقط رأسه بقرية دفريه مركز كفر الشيخ، بعد تصريح النيابة بالدفن، عقب توقيع الكشف الطبي من قبل مفتش الصحة.
وفي مدينة دسوق، أنتشل الرائد محمود دويدار، رئيس قسم الإنقاذ النهري بدسوق، جثة شاب، بينما تم أنقاذ أخر، كانا على متن مركب للتنزه في مياه النيل فرع رشيد أمام مدينة دسوق مع أخرون، حيث اختلا توازنهما وسقطا من المركب في مياه النيل، لتهرع قوات الانقاذ النهري، حيث تم انقاذ " إبراهيم أحمد شحاتة، مقيم بمدينة بسيون غربية، بينما غرق " يوسف هشام عتمان " مقيم بقرية سبراط قلين، وتم العثور على جثته بعد قرابة الساعة في مياه النيل بواسطة الضفادع البشرية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2