الـ «فخ» يحصل على تنويه من لجنة التحيكم بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى

الـ «فخ» يحصل على تنويه من لجنة التحيكم بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائىالـ «فخ» يحصل على تنويه من لجنة التحيكم بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى

غير مصنف29-11-2019 | 22:06

دار المعارف

شهد مهرجان القاهرة السينمائى فى ختام دورته الـ 41 العرض الأول فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، العرض الأول للفيلم المصرى القصير "فخ" للمخرجة ندى رياض، وحصل الفليم على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة وتم الإعلان عن ذلك أثناء حفل الختام المقام بدار الأوبرا المصرية.

وتدور أحداث الفيلم  حول حبيبان يلتقيان في إحدى المناطق القريبة من البحر ليمارسا الحب، بعيدًا  عن الأعين المتربصة، لكن الاختبار الحقيقي للعلاقة بينهما يأتي عندما تقرر الفتاة أنها لاتريد الاستمرار.

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة، المنتج والموزع البرتغالي نونو رودريجز، والممثلة المصرية حنان مطاوع، والهولندية ناتالي ميروب مسؤولة ترويج السينما الهولندية والثقافة السينمائية في جميع أنحاء العالم بمؤسسة SEE NL. يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، التي تختتم فعالياتها الليلة، شهدت عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2