«شوفتها في أحضان عشيقها».. تفاصيل جريمة دارت فصولها فى غرفة النوم بالمرج

«شوفتها في أحضان عشيقها».. تفاصيل جريمة دارت فصولها فى غرفة النوم بالمرج«شوفتها في أحضان عشيقها».. تفاصيل جريمة دارت فصولها فى غرفة النوم بالمرج

* عاجل10-12-2019 | 15:23

كتب: مدحت سالم
اعترف مقاول منطقة المرج المتهم بقتل زوجته باعترافات تفصيلية أثناء التحقيقات معه ، قائلا : "كانت بتخوني على الفيس بوك وأنا في البيت وسامع صوتها مع عشيقها".
 وأضاف المتهم : "تزوجت وكانت حياتنا هادئة مثل أي زوجين ولكن زادت حدة المشاكل بعد زيادة متطلبات الحياة حتى وصل بنا الحال إلى الخناق يوميا على مصروف البيت وأنا عامل بمرتب ضعيف لا يكفي متطلبات البيت".
ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج  بلاغا من المقاول المتهم، باكتشافه مقتل زوجته على سلم العقار الذي يسكنه وأن سائقا كانت تربطه به علاقة عمل نشبت بينهما خلافات على توريد شحنة أسمنت له، فحضر لمنزله واعتدى على زوجته بسكين ثم فر هاربا.
على الفور انتقلت قوة من الشرطة وعلى رأسها مفتش المباحث ورئيس مباحث المرج وعدد من ضباط ورجال البحث الجنائي، وتم العثور على الجثة على سرير غرفة النوم مصابة بطعنة غائرة بالرقبة، وبدأت مناسبة الزوج مرة أخرى، وساور الشك رجال المباحث في روايته، فأعادوا استجوابه أكثر من مرة حتى اعترف بأنه هو مرتكب الجريمة، بعد اكتشافه علاقة آثمة بين الزوجة القتيلة والسائق الذي اتهمه بقتلها.
وأقر المتهم أمام المباحث بأنه كان نائمًا في غرفة نومه في صباح يوم الواقعة، وسمع أصوات صادرة من خارج الغرفة، فحاول فتح الباب واكتشف أنه مغلق من الخارج، فقفز من نافذة إلى الشرفة ثم فوجئ بزوجته في أحضان عشيقها يمارسان الرذيلة، فقام بمطاردة العشيق وأصابه بعصا خشبية قبل أن يتمكن من الفرار، وعاد لزوجته فذبحها بسكين المطبخ أثناء محاولة هروبها إلا أنه لحقها على السلم وأصابها إصابة قاتلة ثم نقلها السرير وأبلغ الشرطة.
تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة وأمرت بحبس الزوج على ذمة التحقيقات.
أضف تعليق