د.تغريد عرفة تنفرد في «جسور» بتفاصيل زيارة الرئيس المجري لمصر

د.تغريد عرفة تنفرد في «جسور» بتفاصيل زيارة الرئيس المجري لمصرد.تغريد عرفة تنفرد في «جسور» بتفاصيل زيارة الرئيس المجري لمصر

* عاجل13-12-2019 | 13:50

 كتب: حسام أبو العلا
انفراد جديد للإعلامية د. تغريد عرفة من خلال برنامج "جسور" الذي تقدمه على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصري إذ تتضمن حلقة غدا "السبت" التي تذاع في الخامسة والنصف مساء ، تفاصيل زيارة الرئيس المجري يانوش أدير إلى مصر وحوار حصري معه .
قالت د. تغريد عرفة : بدأ الرئيس المجري بزيارة تمثالي ممنون وكان مبهورا بالحضارة والعراقة ، وقام بالشرح له الدكتور دوماش رئيس البعثة المجرية بالشيخ عبد القرنة ، وكنت ضمن الوفد المرافق للرئيس المجري في زيارته هو وأسرته إلى الأقصر والتي كانت علي مدي يومين ، وبعدها زار مقر البعثة المجرية في منطقة الشيخ عبد القرنة وهي المقبرة tt 65.
وأضافت : هذه الزيارة تعتبر دعاية جيدة جدا للسياحة المصرية ومثال على الأمن والأمان في مصر ورسالة للعالم أجمع علي أن مصر بلد الحضارة والعراقة والتاريخ والتي تجذب إليها كل الأنظار والأقصر تحديدا قام بزيارتها معظم رؤساء وملوك العالم لسحرها وما تتضمنه من آثار عريقة .
يذكر أن الآثري محمد شعيب رافق البعثة المجرية بمنطقة آثار القرنة ، علما أنها تعمل هناك منذ اكثر من ٢٢ عامل ، كما بذل جهدا الأستاذ صدام محمد صديق مفتش آثار منطقة الكرنك
أضف تعليق

إعلان آراك 2