غدا ..«صالون شباب الأعلى للثقافة» في أمسية مع مبدعي «أكوا» بالإسكندرية عن «الإبداع الأدبي والفني في مواجهة التطرف والإرهاب »

غدا ..«صالون شباب الأعلى للثقافة» في أمسية مع مبدعي «أكوا» بالإسكندرية عن «الإبداع الأدبي والفني في مواجهة التطرف والإرهاب »غدا ..«صالون شباب الأعلى للثقافة» في أمسية مع مبدعي «أكوا» بالإسكندرية عن «الإبداع الأدبي والفني في مواجهة التطرف والإرهاب »

فن وثقافة21-12-2019 | 17:52

 كتب: حسام أبو العلا تحت رعاية وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم والأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة د. هشام عزمي ، واستكمالا لنجاح الصالون الأدبي للشباب ِالتابع للإدارة العامة للشئون الأدبية والذي تنظمة الإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات برئاسة د. عبد الرحمن حجازي ، ينتقل الصالون إلى مدينة الاسكندرية ضمن الأنشطة الثقافة خارج العاصمة القاهرة ، ويقام في السابعة مساء غد الأحد لقاء بمركز الحرية للإبداع برئاسة د. الفنان وليد قانوش مع مبدعي الثغر بمشاركة "مبادرة" أكوا الثقافية برئاسة الأديب د. شريف عابدين بعنوان "الإبداع الأدبي والفني في مواجهة التطرف و الإرهاب .. السرد الروائي نموذجا ". يحاضر في الندوة المبدعين د.فوزي خضر ود. هاني المرعشلي والأستاذ محمود عوضين  والأستاذ أحمد فضل شبلول والأستاذ رشاد بلال ، يدير اللقاء د. عبد الرحمن حجازي .
أضف تعليق

إعلان آراك 2