أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019أهم الأحداث المتوقعة اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019

* عاجل26-12-2019 | 08:18

وكالات
القاهرة..  تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس الموافق 26-12-2019 ،جلسات محاكمة محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، في قضية التربح والإضرار العمدي بالمال العام بما قيمته 28 مليون جنيه، جراء بيع مساحات كبيرة من الأراضي بمنطقة "الحزام الأخضر" بمنطقة السادس من أكتوبر بأقل من سعرها في السوق، وكانت المحكمة أجلت الجلسة الماضيةلإطلاع الدفاع على المستندات المقدمة من النيابة العامة.
ويُحاكم مع "سليمان" فى هذه القضية، رجل الأعمال سمير زكي عبدالقوي رئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر الزراعية للاستصلاح والتعمير، و3 من مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهم "الشافعي عبدالحي سليمان الدكروري، ومحمد العربي محمد سليمان ، وليلى كامل برسوم"، رؤساء هيئة المجتمعات العمرانية السابقين.
القاهرة.. تنظم مستشفى سرطان الأطفال (57357)، احتفالية خاصة لتكريم مجموعة من قسم المتطوعين بالمستشفى وعدد من البنوك والشركات والمؤسسات والفنادق التى تساهم فى تنظيم أنشطة تطوعية ترفيهية للأطفال وأسرهم، وذلك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للتطوُّع.
القاهرة .. تشهد وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، الاحتفالية الكبرى التى تقام بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس فرقة (رضا) على مسرح البالون، ويستمر الاحتفال على مدار أسبوعين متتاليين.
الخرطوم.. يعقد مجلس الوزراء السودانى، اجتماعا حاسما، لمناقشة الموازنة الجديدة لعام 2020، والتى تقترح رفع الدعم عن الوقود تدريجيا.
بيروت .. يؤمن جهاز الأمن العام اللبنانى "العودة الطوعية" لمجموعات من النازحين السوريين ممن يوجدون داخل الأراضى اللبنانية إلى سوريا، من خلال 3 مراكز ومعابر حدودية هى (القاع، والمصنع، والعبودية).
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2