محمود طاهر يطمئن على بعثة الأهلي في أمطار الكاميرون

محمود طاهر يطمئن على بعثة الأهلي في أمطار الكاميرونمحمود طاهر يطمئن على بعثة الأهلي في أمطار الكاميرون

* عاجل21-5-2017 | 16:06

كتب: مصطفى يحيى
قال محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في مدينة جاروا الكاميرونية، إنه تلقى اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من محمود طاهر رئيس النادي، للاطمئنان على البعثة، وعلى كافة الترتيبات؛ من حيث الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.
ويحل الأهلي ضيفا على فريق القطن الكاميروني يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف هليل، أن محمود طاهر لدية ثقة كاملة في إمكانيات الأهلي وقدرة لاعبيه وجهازهم الفني على تحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن الكاميروني عصر الثلاثاء القادم، لافتا إلى أن مشوار البطولة مازال طويلا، وأن الأهلي يسعى للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم؛ لإسعاد الجماهير والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.
وأكد هليل أنه طمأن رئيس النادي على أحوال البعثة، وعلى تذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه الفريق، مشيرا إلى أن هناك حالة من التركيز والتفاؤل تسود البعثة؛ من أجل تقديم مباراة قوية أمام القطن، تليق بالأهلي وتاريخه وحجم إنجازاته.
من جهة أخرى، قال عضو مجلس الأهلي، إن السفير المصري في الكاميرون شريف الليثي حرص على الاتصال به أكثر من مرة للاطمئنان على البعثة، وعلى أحوال الفريق، وعلى تذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه البعثة في جاروا سواء في الإقامة أو الانتقالات أو ملاعب التدريب.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2