صلاة عيد الميلاد المجيد بمحطة الرمل بالإسكندرية وسط أمطار غزيرة (صور )

صلاة عيد الميلاد المجيد بمحطة الرمل بالإسكندرية وسط أمطار غزيرة (صور )صلاة عيد الميلاد المجيد بمحطة الرمل بالإسكندرية وسط أمطار غزيرة (صور )

اتجاه الريح6-1-2020 | 22:17

كتبت : سماح عطية
توافد عدد من أقباط الإسكندرية لأداء صلاة عيد الميلاد المجيد بالكنيسة المرقسية بمحطه الرمل وسط المدينة رغم سوء الأحوال الجوية إلا أن هذا الأمر لم يمنعهم من التوجه للكنيسة.
وشهدت الكنيسه إجراءات أمنية مشددة عند مدخلها والشوارع المحيطة بها لتأمين الصلاة.
قدم محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف وقائد المنطقه الشماليه العسكريه قيادات القوات المسلحة ومدير أمن الدولة اللواء سامي غنيم واللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية والقيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية بالمدينه ووفد من الأزهر والأوقاف ، التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، للأنبا بافلي نائبا عن البابا تواضرس الثاني، بمقر البابا بالكنيسة المرقسية.
وأكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف،  أن عيد الميلاد المجيد هو عيد لجميع المصريين وجميعا اخوه وشركاء في هذا الوطن ونعمل على تكاتفنا جميعا من أجل الوطن.
وأكد الشريف، إ أن تلك الأعياد تجعلنا دائما حريصين على استمرار الوحدة الوطنية فرغم ثقافة الاختلاف واختلافنا في الدين واللغة والأعراف واللون ، لكننا جميعا دم واحد ولنا رب واحد ، ويجب علينا جميعا تقوية الروابط الوطنية والأخوة التي تجمع هذا الشعب الأصيل ، متمنيا أن تنعم مصر دائما بالأمان والسلام والاستقرار والهدوء ،
يذكر انه ترأس الصلاة الأنبا بافلي نائبا عن البابا تواضرس الثاني،
أضف تعليق