صدور كتاب «أدب المقاومة .. في الفكر والإبداع» للأديب الكبير د. السيد نجم

صدور كتاب «أدب المقاومة .. في الفكر والإبداع» للأديب الكبير د. السيد نجم صدور كتاب «أدب المقاومة .. في الفكر والإبداع» للأديب الكبير د. السيد نجم   

فن وثقافة7-1-2020 | 17:36

كتب حسام أبو العلا :  أصدر الأديب الكبير د. السيد نجم ، كتاب ("أدب المقاومة .. في الفكر والإبداع " .. الهوية ، الحرية ، الآخر العدواني ، الخلاص الجمعي )  عن دار ليفانت للبحوث والنشر بالإسكندرية ويشارك به الكاتب في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 . وهو الكتاب السابع للأديب السيد نجم فى مجال أدب المقاومة .

يذكر أن د. السيد نجم عضو بالمجلس الأعلى للثقافة (ثقافة الطفل) وعضو مؤسس بالهيئة الإدارية لاتحاد كتاب الانترنت العرب، ويشغل منصب نائب رئيس الاتحاد، وشغل من قبل منصب أمين سر الاتحاد.  وعضو مجلس إدارة نادي القصة بالقاهرة، وعضو مؤسس لجماعة "نصوص 9" الأدبية، وعضو اتحاد الكتاب المصريين.

شارك في العديد من المؤتمرات الأدبية, واشترك في العديد من برامج الإذاعة والتليفزيون بمصر والعالم العربي. وله إصدارات عدة في القصة والراوية وأدب المقاومة وروايات وقصص للأطفال . وحاز على عدد كبير من الجوائز المحلية والعربية وكان مرشحا لجائزة الدولة للتفوق في الآداب في نسختها الأخيرة   .

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2