شاهد | الجيش الليبى يدمر مواقع عسكرية تستخدم لتخزين الأسلحة لـ «ميليشيات الوفاق» ومقتل غنيوة

شاهد | الجيش الليبى يدمر مواقع عسكرية تستخدم لتخزين الأسلحة لـ «ميليشيات الوفاق» ومقتل غنيوةشاهد | الجيش الليبى يدمر مواقع عسكرية تستخدم لتخزين الأسلحة لـ «ميليشيات الوفاق» ومقتل غنيوة

* عاجل11-1-2020 | 16:03

وكالات 
أعلن الجيش الوطنى الليبى ، اليوم السبت ، أن قوات سرية  الهاون التابعة لكتيبة 210 استهدفت مواقع  تخزين الذخيرة  التابعة لميليشيات غنيوة الككلى  ، أحد أخطر وأكثر الميليشيات الإرهابية عددا فى العاصمة الليبية طرابلس، وتدميره تماما.
وأشارت مصادر ليبية محلية إلى مقتل غنيوة، وهو أحد أخطر الإرهابيين المنضمين لميليشيات "الوفاق"، فى وقت متأخر من مساء أمس السبت، وذلك على خلفية خيانة وخلافات داخلية فى الميليشيات التى كان غنيوة يسيطر عليها.
وبعد نفى لساعات طويلة، أكدت صفحات تابعة لميليشيات الوفاق نبأ مقتل غنيوة، صباح اليوم السبت.
كما تقدمت السرية 2020 التابعة للكتيبة 128 مشاة فى منطقة حى الزهور، وتمكنت من السيطرة على المنطقة تماما وتطهيرها من الميليشيات الإرهابية التى لاذت بالفرار بعد دخول الجيش إلى المنطقة.
وتواصل قوات الجيش الوطنى الليبى، بقيادة المشير خليفة حفتر، عملية الكرامة الرامية لتطهير العاصمة طرابلس من الميليشيات الإرهابية التى تحركها جماعة "الوفاق"، برئاسة فايز السراج، وقد تسارعت خطى الجيش للسيطرة على الأمور بعد طول مفاوضات، بسبب إعلان تركيا عن إدخال قوات لها إلى ليبيا باستدعاء من "الوفاق" الإخوانية، الأمر الذى أثار غضب الليبيين من محاولة إعادة إنتاج الاحتلال العثمانى لبلادهم.
[embed]https://www.facebook.com/watch/?v=2610492525942754[/embed]
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2