حبس طالب ثانوي بعد تسببه في وفاة شخصين ببني سويف

حبس طالب ثانوي بعد تسببه في وفاة شخصين ببني سويف  حبس طالب ثانوي بعد تسببه في وفاة شخصين ببني سويف

حوادث وقضايا23-1-2020 | 11:06

بني سويف - خالد عباس

قررت نيابة بني سويف برئاسة المستشار محمود يحيي حبس الطالب شادي هشام 18 سنة  4 أيام على ذمة التحقيقات عقب اصطدامه بشاب وسيدة بسيارة ملاكي كان يقودها مما أدي الي وفاتهما بطريق كورنيش النيل بمدينة بني سويف.

كان اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بشاب وسيدة تصاف عبورهما لطريق كورنيش النيل بمدينة بني سويف ما أدى إلى مصرعهما.

وعلي الفورانتقلت سيارتان إسعاف إلى مكان الحادث حيث تبين أن المتوفى يدعى عمر محمود 20 عاما عامل بوفية ومقيم بقرية أهوه التابعة لمركز بنى سويف والمتوفاة تدعى ناهد حسن مديرة معهد أزهري وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قدوم السيارة الملاكي بطريق كورنيش النيل فوجيء قائدها ويدعى شادي هشام - 18 عاما بعبورشخصين للطريق فانحرفت عجلة القيادة في يده ما أدى إلى اصطدامه بهما ووفاتهما.

ألقت الشرطة القبض على قائد السيارة وقررت النيابة طلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة وانتداب تقرير المهندس الفني بمرور بني سويف لكشف سبب الحادث والتصريح بدفن المتوفين وحبس قائد السيارة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين من كاميرات المراقبة أنه أثناء سير السيارة الملاكي بطريق كورنيش النيل، تفاجأ قائدها بعبور شخصين من المارة للطريق ونتيجة للسرعة الزائده اختلت عجلة القيادة في يده وانحرف تجاههما ما أدى إلى اصطدامه بهما ووقوع الحادث ووفاتهما.

أضف تعليق

إعلان آراك 2