«كنت عاوز حقى من أبوها».. «القصاص» يعترّف بقتل عروس الجنة بالدقهلية.. التفاصيل

«كنت عاوز حقى من أبوها».. «القصاص» يعترّف بقتل عروس الجنة بالدقهلية.. التفاصيل«كنت عاوز حقى من أبوها».. «القصاص» يعترّف بقتل عروس الجنة بالدقهلية.. التفاصيل

* عاجل31-1-2020 | 09:23

كتب: أحمد عبد المقصود
" كنت عايز حقى من أبوها بسبب بيع المنزل ، وقولت له مش هينفع المبلغ ضعيف جدا ، ومعنديش مرتب ثابت".. تلك الكلمات كانت ملخصًا لمشادة كلامية جمعت بين المتهم وبين والد الضحية بمحافظة الدقهلية ، قبل أن يتطور الخلاف إلى تفكير شيطانى ليسرع المتهم إلى خطف ابنته التى تبلغ من العمر 10 أعوام  وقتلها لتفارق الحياة .
واعترف المتهم أمام نيابة شربين قائلا: « لمحت البنت كانت بتجيب شاش وقطن لاخوها من صيدلية بجانب المحل فقلتلها لها تعالى اجيبلك حاجه حلوة من المحل وكممت بقها وركبتها التوك توك ».
واضاف انه خبأها بأحد الاماكن بالعزبه الى ان ظلت تصرخ وخاف من افتضاح امره فقتلها واتفق مع رضا سائق التوك توك على وضعها فى جوال والقائها بالقرب من المقابر.
فيما قال المتهم الثانى رضا الشرنوبى" أنا مشتركتش فى قتلها القصاص اللى قتلها أنا مليش علاقة أنا شلت الشوال ورميته هو اللى قتلها بسبب البيت".
تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية عن عثور أحد أهالي العزبة على جثة طفلة مبلغ بغيابها منذ عدة أيام في مقلب القمامة داخل جوال .
وانتقل لمكان البلاغ ضباط المباحث وتم فرض كردون أمني حول مكان العثور على الجثة.
وبالفحص تبين ان الجثه لطفلة تدعى علياء بدير 10 اعوام قد تغيبت عن منزلها منذ الأربعاء الماضي حيث خرجت لشراء بعض الاشياء ولم تعد حتى تم العثور عليها مقتولة وملقاه في القمامة داخل جوال .
وبتشكيل فريق تبين ان وراء الواقعه خلاف مالى على بيع منزل بين والدها وشخص يدعى محمد السيد القصاص صاحب محل بقاله وان المتهم قام باختطاف الطفله اثناء قيامها بشراء شاش وقطن  من صيدلية انتظرها بالخارج وقام بالاتصال بمسجل خطر يدعى رضا سمير الشرنوبي سائق توك توك لاخفائها لديه ومساومة والدها.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة بالواقعه.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2