وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل بأعلي درجات الاستعداد والجاهزية

وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل بأعلي درجات الاستعداد والجاهزيةوزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل بأعلي درجات الاستعداد والجاهزية

* عاجل1-6-2017 | 16:51

دار المعارف

قال القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول صدقي صبحي إن القوات المسلحة تعمل بأعلي درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي مهمة تسند إليها للدفاع عن الوطن وتأمين حدوده وحماية ركائز الأمن القومي المصري علي جميع الاتجاهات.

جاء ذلك خلال إفطار وزير الدفاع مع عدد من من رجال القوات المسلحة من مقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانى وقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

وأوضح القائد العام للقوات المسلحة، ما حققته الضربة المركزة التي نفذتها القوات الجوية ضد المليشيات والعناصر الإرهابية بدولة ليبيا الشقيقة من نتائج لردع التنظيمات الإرهابية والقوي الداعمة لها، وما تمثلة من حق أصيل للدولة المصرية ضد كل من تسول له نفسه المساس بقدسية الوطن وسلامة أراضيه، مشيدا بما يبذله أبطال ومقاتلو القوات المسلحة والشرطة المدنية من جهود خلال مواجهاتهم المستمرة مع العناصر الإجرامية والقضاء علي الإرهاب فوق أرض سيناء الطاهرة.

وواصل القائد العام معربا عن اعتزازه بقبائل وعشائر سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف فى تحقيق الأمن والاستقرار، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل المهام التى من شأنها الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة تعمل بأعلي درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي مهمة تسند إليها للدفاع عن الوطن وتأمين حدوده وحماية ركائز الأمن القومي المصري علي جميع الاتجاهات.

جاء ذلك خلال إفطار وزير الدفاع مع عدد من من رجال القوات المسلحة من مقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانى وقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

ونوه القائد العام للقوات المسلحة، إلى ما حققته الضربة المركزة التي نفذتها القوات الجوية ضد المليشيات والعناصر الإرهابية بدولة ليبيا الشقيقة من نتائج لردع التنظيمات الإرهابية والقوي الداعمة لها، وما تمثلة من حق أصيل للدولة المصرية ضد كل من تسول له نفسه المساس بقدسية الوطن وسلامة أراضيه.

وأشاد بما يبذله أبطال ومقاتلو القوات المسلحة والشرطة المدنية من جهود خلال مواجهاتهم المستمرة مع العناصر الإجرامية والقضاء علي الإرهاب فوق أرض سيناء الطاهرة.

وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف فى تحقيق الأمن والاستقرار، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل المهام التى من شأنها الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا