شفط مياه وعزل أعمدة الإنارة.. «مستقبل وطن» بكرداسة يعلن الطوارئ بالشوارع لإزالة أثار ما حدث من الأمطار في الأيام الماضية (صور)

شفط مياه وعزل أعمدة الإنارة.. «مستقبل وطن» بكرداسة يعلن الطوارئ بالشوارع لإزالة أثار ما حدث من الأمطار في الأيام الماضية (صور)شفط مياه وعزل أعمدة الإنارة.. «مستقبل وطن» بكرداسة يعلن الطوارئ بالشوارع لإزالة أثار ما حدث من الأمطار في الأيام الماضية (صور)

أحوال الناس15-3-2020 | 09:57

كتب: إبراهيم شرع الله إيماناً بالدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة، ودعم الدولة المصرية، والتلاحم الدائم مع المواطنين ورفع المعاناة عنهم وتقديم لهم يد المساعدة، وفي ظل حالة الطقس السيئ التي تعرضت لها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية، قامت أمانة الشباب والعمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب عادل ناصر، الأمين العام للحزب بالجيزة وأمانة مركز كرداسة، برفع المعاناة عن كاهل الموطنين. يأتى ذلك بالتعاون مع محمود أبو موسى الأمين المساعد للحزب بالجيزة، والمستشار علاء المكاوي أمين مركز كرداسة، ومحمود حنفي أمين تنظيم مركز كرداسة، ومحمد العفيفي أمين مساعد الحزب بكرداسة، و محمود عرفة شحاتة أمين مساعد الحزب بمركز كرداسة، والمستشار محمد مدحت أمين مساعد المجالس المحلية بالمحافظة، ومحمد عواد أمين وحدة المعتمدية. كما قامت أمانة الشباب والعمل الجماهيري بكرداسة، بالتواصل مع اللواء ياسر مدين رئيس مجلس ومدينة كرداسة، وذلك لحل مشاكل الطرق بناهيا وغيرها لتوفير سيارات شفط المياة لحل مشكلة تعثر المرور في مداخل و مخارج المركز، حيث تم شفط تجمعات المياة وتصريفها داخل منافذ الصرف الصحي، كما شرعت أمانة العمل الجماهيري بكرداسة برئاسة د.سامح الدربي في تغطية الأعمدة الكهربائية وشفط المياه من الشوارع الجانبية بكرداسة بالمجهود الذاتي. يذكر أن جاء ذلك بمشاركة أمانة الشباب، ماهر شنن، وسامح فراج الدربي أمين العمل الجماهيري بمركز كرداسة، و مجدي البطاوي، و محمد البدوي، و محمود أبوتريكه الأمناء المساعدين للشباب بكرداسة، و إبراهيم عجور، الأمين المساعد للعمل الجماهيري بكرداسة، و د.طه أبوبكر سعدالله أمين الإعلام بكرداسة. ومن جهته أكد المستشار علاء المكاوي بأن رؤساء الوحدات المحلية بكرداسة قاموا بدورهم على أكمل وجه، موضحا أن أمانة الحزب بكرداسة وفرت معدات ولوادر علي نفقتها الخاصة لمساعدة الأجهزة التنفيذية في هذه الظروف العصيبة. وأوضح "المكاوى" أن شباب الحزب قام بتمهيد شوارع ناهيا كشارع المطحن ابتداء من مسجد أبوسنة حتى كوبري المجاري وأمام مخزن الأنابيب وش كوبري المجاري من الطريق وحتي سكة المدينة وش داخلة مسجد عيسي . وفى هذا الصدد أكد محمود أبو موسى الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالجيزة علي ضروره تعاون كل فئات المجتمع لتخطي مثل هذه الظروف ولابد من التكاتف بيننا جميعا . [gallery type="slideshow" size="full" ids="435917,435918,435919,435920,435921,435922,435923"]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2