حتى لا يكون عقار «الأزاريطة المائل».. سرقة وخراب ديار!

حتى لا يكون عقار «الأزاريطة المائل».. سرقة وخراب ديار!حتى لا يكون عقار «الأزاريطة المائل».. سرقة وخراب ديار!

* عاجل5-6-2017 | 15:28

كتبت: نرفانا محمود

 أبلغت إحدى الساكنات بعقار الأزاريطة المائل الجهات الأمنية المشرفة على موقع العقار ، مساء أمس الأحد، اكتشافها اختفاء مبلغ مالي ومشغولات ذهبية ثمينة، أثناء استلام متعلقاتها التي تم إنزالها بواسطة عمال الهدم.

وبناء عليه تم استدعاء طاقم العمل  المكون من 4 عمال تابعين للمقاول القائم بأعمال الهدم فى العقار المائل للتحقيق معهم للوقوف على حقيقة الواقعة.

وكان مصدر أمني قد كشف في تصريح له، عن قيام أجهزة الأمن بتثبيت كاميرات مراقبة أعلى كشافات الإضاءة بموقع العمل، فضلا عن تفعيل إجراء تفتيش العمال قبل وبعد انتهاء عملهم، مشددا أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تورطه في الاستيلاء على متعلقات السكان في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها .

 جديرا بالذكر أن الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية فد بدأت أمس الأحد، تسليم المتضررين من عقار الأزاريطة المائل متعلقاتهم الشخصية بعد تمكن عمال الهدم من إنزالها بواسطة أوناش وذلك تحت إشراف القوات المسلحة.وشهدت عملية تسليم الأهالي متعلقاتهم حضور ممثلين من قيادة المنطقة الشمالية العسكرية والأمن ومحافظة الإسكندرية ممثلة في حي وسط، حيث تم تسليم عدد من الأسرة متعلقاتهم من خلال تحرير محاضر شرطة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2